عربىمشاهير

عمرو أديب يحتفل بخطوبة نجله من زيجته الأولى وهنا أول تعليق من لميس الحديدى ..صور

احتفل الإعلامى عمرو أديب بخطوبة نجله خالد أديب على الكاتبة فرح وجاء ذلك فى حفل ضخم ضم عدد كبير من الحضور .

وخالد أديب هو نجل الإعلامي عمرو أديب من زيجته الأولى، فيما لم ينجب من الإعلامية لميس الحديدي سوى ابنهما نور.

لميس الحديدي تهنئ خالد عمرو أديب

كشفت الإعلامية لميس الحديدي عن سعادتها بخطبة نجل زوجها الإعلامي عمرو أديب ونشرت لميس الحديدي عددًا من الصور لخطبة نجل عمرو أديب عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام»، وعلَّقت عليها قائلة: «أول عريس في جيل شباب عيلة أديب، خالد عمرو أديب، ألف مبروك يا خَلُّود وللعروسة الجميلة فرح الطوخي وألف مبروك لوالدته العزيزة أماني سوكا وعقبالك يا نور.

ومن ناحية أخرى، تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عددا من الصور لخطوبة ابن الإعلامي عمرو أديب، حيث جاء حفل الخطوبة في الإجازة السنوية لأديب وهي تتزامن مع شهر أغسطس من كل عام.

من هى والدة خالد طليقة عمرو أديب

خالد هو نجل الإعلامى عمرو أديب من زوجته الأولى أمانى سوكا.

و أماني سوكا هي الناشطة في مجال حقوق الإنسان، ومنتجة ومعدة برامج المرأة المسلمة بالتلفزيون المصري في فترة الثمانينيات، واسمها الأصلي أماني مصطفى، وكانت عمل في بداية حياتها كمضيفة طيران، قبل أن تنتقل لعالم الإنتاج  وإعداد البرامج.

الإعلامي عمرو أديب، كان قد تزوج مرتين، الأولى من السيدة أماني سوكا، عام 1992، ولدية منها ولد وحيد، هو خالد، والثانية من الإعلامية لميس الحديدي عام 1999، ولديه منها أيضًا ولد وحيد هو نور الدين.

إجازة عمرو أديب

‏قال الإعلامي عمرو أديب إنه يعمل في التليفزيون منذ 25 عاما وخلال هذه المدة كل عام يحصل على إجازة من يوم 1‏/8‏ أيا كان اسم القناة الذي يعمل بها، مؤكدا أنه يضع بندا في العقد بالحصول على إجازة طوال شهر أغسطس.

وتابع عمرو أديب: “أنا السنة دي زي الـ25 سنة اللي فاتت هطلع إجازة علشان محدش يقول من الجماعة اللي أنتوا عارفينهم عمرو أديب هرب ومش عارف إيه، لو ليا عمر هرجع لحضراتكم تاني، ولو فيه أي حاجة هقطع الإجازة وارجع تاني”.

وبرنامج “الحكاية” مع عمرو أديب يعرض من الجمعة إلى الإثنين من كل أسبوع عبر قناة mbc مصر.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى