عربىمشاهير

بعد احتفاله بخطوبة نجله من تكون الزوجة الأولى لعمرو أديب.. وأحدث ظهور لها في خطوبة نجلها

احتفل الإعلامي عمرو أديب، بخطوبة نجله الأكبر خالد، من زوجته الأولى  بحضور زوجته الحالية الإعلامية لميس الحديدي، و الفنانة منال سلامة وزوجها عماد أديب، وعدد من أفراد العائلة.

ونشرت الإعلامية لميس الحديدي، صور من الخطوبة عبرصفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، وعلقت عليها قائلة: “أول عريس في جيل شباب عائلة أديب.. خالد عمرو أديب، ألف مبروك يا خلود وللعروسة الجميلة فرح الطوخي وألف مبروك لوالدته العزيزة أماني سوكا وعقبالك يا نور”.

خالد هو الابن الأكبر للإعلامي عمرو أديب، الذي أنجبه من زوجته الأولى السيدة أماني سوكا، التي حضرت حفل الزفاف، والتقطت الصور مع العائلة.

من هي أم العريس؟

قبل أن يتزوج الإعلامي عمرو أديب من الإعلامية لميس الحديدي كان متزوجًا من  أماني محمد سوكا، عام 1992م، وأنجب منها نجله خالد، وهي سيدة مصرية الجنسية، مسلمة الديانة،  إلا أن زواجهما لم يستمر وانفصلا ليتزوج من لميس ويُنجب منها أبنه الثاني نور الدين.

شائعة أزعجتها

على مدار السنوات الماضية انتشرت شائعة حول ديانة الزوجة الأولى للإعلامي عمرو أديب، أماني سوكا، وخلطت المواقع الإخبارية بينها وبين أماني مصطفى التي اعتنقت المسيحية وهاجرت إلى لندن لتعمل كمذيعة في إحدى القنوات وتعيش هناك حتى الآن.

وكانت أماني سوكا، قد أعربت عن استيائها من الشائعات التي دارت حولها وخلطت بينها وبين أماني مصطفى.

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى