عربىمشاهير

ياسمين عبد العزيز تدعم شيرين عبد الوهاب بعد أزمتها الأخيرة والأخيرة ترد “مش هاعرف أغنى تانى”

من الجدير بالذكر أن الفناناتين شيرين عبد الوهاب وياسمين عبد العزيز يتمتعان بخفة الدم والحس الفكاهى والكوميدى وفى لقائهما الأخير على أحد شواطىء الساحل الشمالى شارك الفنانات جمهورهما بعدة لقطات عفوية.

حيث نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز، على حسابها الخاص بـ”إنستغرام” عدة مقاطع فيديو وثّقت بها لقاءها بالفنانة شيرين عبد الوهاب .

وظهرت ياسمين وشيرين في الفيديوهات وهما تمازحان الجمهور بوضع فلاتر عليهما مما يتسبب في تغيير ملامحهما بطريقة طريفة، وقالت شيرين في أحد الفيديوهات مستخدمة فلتر تكبير الشفايف: “بوقي كبر أوي مش عارفة هرجع أغني إزاي تاني.

 

وجاء ذلك بعد خروج شائعات مؤخرًا تزعم محاولة انتحار شيرين عبد الوهاب باستخدام جرعة زائدة من المهدئات، وهو ما أثار جدلًا واسعًا حينها على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن شيرين نفت هذه الشائعات، وأكدت أنها بصحة جيدة، ونشرت مجموعة من الصور مع زوجها حسام حبيب كشفت من خلالها أنها تمر بحالة من السعادة.

وظهرت شيرين في الفيديو مع حسام وابنتيها “هنا ومريم” خلال قضائهم الإجازة في الساحل الشمالي وقد بدت بصحة جيدة.

كما طمأنت شيرين عبد الوهاب جمهورها في بيان عبر صفحتها بموقع تويتر، وأكدت أنها تقوم بالتحضير لأغاني جديدة والتخطيط لحفلات غنائية، إذ كتبت: “تطمئن الفنانة شيرين عبد الوهاب محبيها على صحتها وتؤكد أنها تستمتع بعطلتها الصيفية محاطة بابنتيها وزوجها، ولا يشغلها حاليا إلا الاهتمام بفنها واعداد أغان جديدة والتخطيط لحفلات غنائية”.

وكشفت شيرين عبد الوهاب  أنها تستعد لطرح 4 أغنيات من ألبومها الغنائي الجديد، مع شركة روتانا.

وقالت شيرين في تصريحات لبرنامج ET بالعربي: “ألبومي مع شركة روتانا في 4 أغاني منه نازلين، ويليهم 4 أغاني، يعني هيكون مقسم أربعة في أربعة، وفي حفلات كتيرة”.

ياسمين عبد العزيز تمازح زوجها أحمد العوضى

من ناحية أخرى ليس أمر ممازحه الجمهور للنجمة ياسمين عبد العزيز بالأمر الجديد إذ مؤخرا” نشرت فيديو برفقة زوجها أحمد العوضى وهى تمازحه وظهرت وهي تستشيره عن رأيه في شفافها بعدما نفختها، ليرد عليها ضاحكا: “هطلقك”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى