عربىمشاهير

نادين نسيب نجيم تتهم طليقها بالتزوير والتلفيق ومشاكلهما تصل للمحاكم.. والفنانة تؤكد لن أسكت على حقي

كشفت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، تفاصيل الخلافات الخفية بينها وبين طليقها هادي الأسمر ووالد نجليها، وذلك للمرة الأولى التي تكشف فيها عن أسرر من حياتها الشخصية.

نادين نسيب نجيم، نشرت صورة لإحدى الصفحات والتيتدعي بأن نادين تقوم بالتشهير  ضد طليقها، وعلقت عليها قائلة: “صلح معلوماتك يا شربل الأسمر الداعم الأول لطليقي هادي الاسمر و صاحب صفحة غير محترمة، نزلت لانه أنا مدعيي على هادي الاسمر بتلفيق و التزوير و القدح والذم يلي من اسبوعين نزل على المحكمة للاستجواب و ما حدا عرف لانه انا بتكتم عن اسراري و ما بحكي ابداً عن مشاكلي عكس غير عالم!”.

وأضافت: “روح انضب بقى انت ويلي عم يدفعولك و اسكت احسن ما انت كمان تلحقوا ما تشوه الحقيقة احسنلك ! سكتت كتير ما رح اسكت بقى عن حقي سكتت ٤ سنين و انا عم اتعذب مني مستعدة بقى اسكت عن كرامتي و كرامة ولادي حتى احمي ناس عم تطعن فيي ليل نهار و تشوه سمعتي مين ما كان يكون!”.

وكانت الفنانة نادين نسيب نجيم، قد أعلنت انفصالها عن هادي الأسمر في 2019، وذلك بعد سبع سنوات زواج أثمرت عن طفليها جيوفاني وهافن.

ارتباط نادين نسيب نجيم

وكانت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، قد اعلنت ارتباطها بناريك ناربيكيان، وكشفت عن موعد زواجها، خلال لقائها في برنامج “كلام نواعم” قائلة: “أنا مشغولة الآن لذا لن أتمكن من الزواج وفي الأغلب سيكون الزفاف في الصيف المقبل لأنني أحب أجواء الصيف عن الشتاء”.

وعن علاقتها بخطيبها وكيف بدأت قالت نادين نسيب نجيم: “عندما تعرفت على خطيبي كانت علاقتنا صداقة، ومع الوقت شعرت أن به الأشياء التي تسعدني وهذا لا يعني أنه أفضل من زوجي الأول هادي، فزوجي السابق لم يكن مناسبا لي لكن من الممكن أن يكون لامرأة أخرى هو رجل أحلامها”.

و عن الصفات التي كانت تبحث عنها في الشخص الذي ترتبط به في ظل وجود أولادها وخوفها عليهم قالت: “لابد أن يكون صبورا ولديه أخلاق ويخاف الله وعنده إيمان لأنه سيتعامل مع الأولاد، وأن أرى كيف يتعامل مع والده ووالدته لأن هذا ينعكس على معاملته لي”.

وأضافت: “إذا شعرت أن أولادي غير راضيين عن علاقتي الجديدة سأنفصل، مهما عشت مع خطيبي قصة حب لن أحبه أكثر من أولادي وهو يعرف هذا الشيء”.

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى