عربىمشاهير

والد حلا شيحة يخرج عن صمته ويرد على انفصالها عن زوجها وارتباطها برجل أعمال.. والصدفة تجمعها بهذه الفنانة

عات الفنانة المصرية حلا شيحة، لتصدر محركات البحث من جديد وذلك بعد انتشار العديد من الأنباء حول انفصالها عن زوجها الباحث معز مسعود، وزواجها من رجل أعمال شهير بعد عودتها لمصر.

حلا شحية التي تلتزم الصمت تجاه حياتها الزوجية لم تعلق ولم ترد على هذه الأنباء وتكتفي فقط بنشرصورمن يومياتها برفقة أبنائها وذلك على الرغم من حذفها كل الصور القديمة عبر صفحتها بموقع “إنستجرام”، ومن ضمنها صور زوجها.

ورد والدها الفنان أحمد شيحة، على شائعة انفصال ابنته وزواجها والتي انتشرت بشكل كبير عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، نافيًا تلكالشائعات ومؤكدًا أن ابنته تعيش حياة هادئة مع زوجها ولا صحة لجميع الأقاويل المتداولة.

سبب زيادة شائعة انفصالها

وكان السبب في زيادة انتشار الشائعة هو الباحث معز مسعود نفسه والذي حل ضيفًا على الإعلامي معتز الدمرداش، على قناة “الشرق”، وعندما سأله عن حالته الاجتماعية رفض التعليق مؤكدًا أنه لا يحب الحديث عن حياته الشخصية، وهو الأمر الذي تسبب في انتشار شائعة انفصالهما.

حلا شيحة برفقة نيللي

من ناحية أخرى جمعت الصدفة الفنانة حلا شيحة، بالفنانة الكبيرة نيللي، وذلك خلال تناولها العشاء برفقة أطفالها بأحد المطاعم، ونشرت حلا الصوة عبرصفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، وعلقت عليها قائلة: “مع النجمة الجميلة نيللي أجمل صدفة النهاردة”.

زيجات حلا شيحة

ثلاث زيجات في حياة حلا شيحة، الأولى كانت في عام 2006، حيث نشرت جميع الصحف والمجلات خبر خطوبتها على الفنان هاني عادل، وتم عقد قرانهما بالفعل، وتحديد موعد حفل الزفاف ولكن قبل أيام قليلة من إقامة الحفل تفاجأ الجميع بإعلان طلاقهما بسبب عودة هاني لزوجته الفرنسية.

كانت الزيجة الثانية لحلا شيحة من شاب يحمل الجنسيتين الكندية والإيطالية يدعى يوسف هاريسون، واستمر زواجهما لمدة 12 عامًا وأنجبا أبناءهما الـ4 وقررت خلال تلك الفترة اعتزال الفن.

انفصلت حلا عن هاريسون بشكل رسمي قبل 5 أشهر من إعلان انفصالها في 2019، وبعدها عادت للفن مرة أخرى.

والزيجة الأخيرة من معز مسعود،والذي ارتبطت به في عام 2021.

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى