عربىمشاهير

بعد تعرض فيفي عبده للسحر تعرف على أبرز النجوم الذين عانوا من السحر في حياتهم وطرقهم للتخلص منه

حالة من الجدل أثيرت مؤخرًا وذلك بعد إعلان منتج مصري عن قيامه بالسحر للفنانة فيفي عبده، وأن هذا هو المتسبب في إصابتها بالمرض خلال الفترة الأخيرة، ولم تكن فيفي عبده الممثلة الوحيدة التي تعرضت للسحر والأعمال السفيلة.

نرصد أبرزالنجوم الذين عانوا من السحر

فيفي عبده

كشفت الفنانة فيفي عبده، عن تعرضها للسحر والأعمال السفلية، حيث أنها كشفت في فيديو نشرته قبل سنوات عبر صفحتها على “إنستجرام”، داخل منزلها وقامت بالتخلص منها.

تصريحات أحمد الزواوي

المنتج أحمد الزواوي، كشف تفاصيل خلافه مع الفنانة فيفي عبده منذ عام 2017، وذلك بعد أن تقاضت مقدم عمل قيمته 60 ألف جنيه أيما يعادل وقتها 10 آلاف دولار، مشيرًا إلى أن العمل لم يكتمل وأنها رفضت رد المقدم، الأمر الذي دفعه أن يلجأ للسحر والفلك حتى يستعيد حقه، مؤكدًا أن الأزمات الصحية التي تعرضت لها فيفي عبده في السنوات الأخيرة بسبب السحر الذي قام به لها.

مروة نصر

كشفت الفنانة مروة نصر، نجمة برنامج”ستار أكاديمي”، في فيديو قديم نشرته عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، أنها تعرضت للسحر بعد أن عثرت على أعمال موزعة في منزلها وهي عبارة عن ورق ملفوف وعندما فتحته وجدته مكتوب فيه عن إصابتها بالمرض والفشل مؤكدة أنها قامت بإحراقه وطالبت جمهورها بالحذرمن مثل هذه الأشياء.

حورية فرغلي

كشفت الفنانة حورية فرغلي، أنها تعرضت للسحر من قبل ولكنها لا تخشى منه، موضحة أن السحر كان مكتوبًا فيه اسمها وأن تصاب بالمرض وتصبح طريحة الفراش وتوقف الخلف وتفقد زوجها وعملها.

وأضافت حورية فرغلي، خلال لقاء لها مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج “واحد من الناس” على فضائية “الحياة”، أنها في مرة من المرات شعرت بإعياء شديد أثناء تصوير أحد المسلسلات وزاد وزنها في تلك الفترة بدون سبب واضح.

وتابعت أنها لجأت لأحد الشيوخ المعالجين، وتفاجأت بوجود سحر مكتوب بطلاسم في حديقة بيتها باللون الأحمر، مؤكدة أن الشيخ المعالج رفض ذكر الفاعل لهذا العمل، قائلة: “منه لله اللي عملي العمل ومش عايزة أعرفه، وانا مليش مشاكل مع احد نهائياً”.

نجلاء بدر

أعلنت الفنانة نجلاء بدر أن شخصًا قام بعمل سحر سفلي لها، حيث إنها كانت تتعرض لـ كوابيس، واستعانت بأحد الشيوخ.

وأضافت في تصريحات صحفية، أنه تم العثور على “السحر” خلف السرير الذى تنام عليه، مؤكدة أنها شعرت بالتحسن حين قامت بقراءة القرآن والصلاة، إضافة إلى استعانتها بأحد الشيوخ الذى ظل في تلاوة سورة البقرة لمدة 7 أيام.

 

أحمد فلوكس

قال الفنان أحمد فلوكس إن هناك سيدة كان على وشك الارتباط بها، وكانت سببًا فى وجود سحر، وقد حذره البعض منها، حيث إنها اعتادت على أن تقوم بذلك.

وأشار فلوكس إلى أنه أصيب بالاكتئاب والعصبية الشديدة، وقد أثر على حياته الشخصية والمهنية، وقام بالذهاب لأداء العمرة والتقرب إلى الله.

إيهاب توفيق

الفنان إيهاب توفيق، كان من النجوم الذين كشفوا عن تعرضهم للسحر، مؤكدًا أن زميل له قام بعمل سحر سفلى له بعد زيارته فى منزله، مؤكدًا أن العاملين فى منزله وجده موضوعًا فى ركن من أركان المنزل.

وأكد أنه بعد تلك الزيارة انقلبت حياته رأسًا على عقب، وحتى الآن لم يقم بأى ردة فعل تجاه هذا الأمر، رغم أن الجميع أكد له أنه تعرض لعمل سفلى من قبل هذا الشخص تحديدا.

شهيرة

كما أعلنت الفنانة شهيرة، عن تعرضها للسحر من إحدى الزميلات، حيث عانت من حساسية فى وجهها لم يكن لها سبب طبى، ما جعلها لا تتمكن من وضع مستحضرات التجميل في وهج فترة شهرتها فنيًا خاصة بعد تقديمها فيلم “وصمة عار”.

حمو بيكا

كما كشف مطرب المهرجانات حمو بيكا، أنه تعرض للسحر بوقف الحال واهم المطرب عمركمال بأنه هو من قام بالسحر له، وعلى الرغم من تصريحه ببرنامج “حبر سري”، إلا أنه ظهر مؤخرًابرفقة عمر كمال وهما يسخران من قصة الأعمال والشيوخ، وطلب منه حمو بيكا أن يعرفه على الشيخ الذي يستعين به، وسط ضحك الأخير.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى