عربىمشاهير

وفاة والدة أحمد شيبة والفنان يودعها بكلمات مؤثرة.. ويدخل في نوبة بكاء خلال تشييع جنازتها

توفيت والدة المطرب الشعبي أحمد شيبة،وذلك بعد تعرضها لأزمة صحية خلال الفترة الماضية وتم نقلها لإحدى المستشفيات الخاصة وظلت بها حتى رحلت عن عالمنا.

ونشر أحمد شيبة، عبرصفحته الشخصية بموقع “فيس بوك”، صورة تجمعه بوالدته، وعلق عليها قائلًا: “مع السلامه يا أمي ربنا يرحمك و يسامحك يارب”،وحرص عدد من النجومعلى مواساته في رحيل والدته من خلال تعليقاتهم على المنشور.

وكان محمود نجل أحمد شيبة، قد طالب متابعيه عبر صفحته الشخصيةبموقع”فيس بوك”، ي وقت سابق، الدعاء لجدته قائلًا: “طالب من كل إخواتي اللي بيحبوا ستي يدعوا لها تقوم بالسلامة علشان حالتها حرجة جدا، وكلام الدكاترة في المستشفى مش أحسن حاجة

كما نشر أحمد شيبة، صورة له مع والدته، وعلق عليها قائلًا: “ربنا يتم شفاكي على خير يا امي يارب”.

استلامه لجثمان والدته

واستلم المطرب الشعبي أحمد شيبة، جثمان والدته من أمام مستشفى خاص، بمنطقة الدخيلة غرب الإسكندرية، وقضى الفنان، ليلته أمام المستشفى ثم توجه إلى منزله في الإسكندرية، وسط حالة من الحزن الشديد.

وتم تشييع جثمان والدة أحمد شيبة، من مسجد محمد حسان، بقسم مينا البصل في الإسكندرية بعد صلاة الظهر، على أن يُقام العزاء بعد صلاة المغرب بجوار كوبري القباري بشارع المكس بالإسكندرية.

وقال أحمد شيبة، عن والدته ي تصريحات صحفية: “أطيب واحدة في الدنيا أمي، وطالب من كل الناس تدعي لها بس”، مؤكدا أنها كانت الصديقة والحبيبة، ليدخل بعدها في نوبة من البكاء الحار حزنًا على وفاتها.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى