عربىمشاهير

القبض على الفنان أحمد فلوكس بتهمة حيازة مخدرات وترحيله لقضاء فترة سجن لمدة عامين..تعرف على القصة كاملة

ألقت قوات الشرطة القبض على الفنان أحمد فلوكس، وذلك أثناء قضاء عطلته الصيفية في مدينة مرسى مطروح، لتنفيذ الحكم بسجنه عامين بتهمة سب وقذف لاعبة تنس.

وكانت المفاجأة هي عثور الشرطة مع أحمد فلوكس، على مواد مخدرة، وتم تحرير محضر جديد له بذلك، وكشف المحامي عمرو عبدالسلام تفاصيل القبض على أحمد فلوكس، ولحظة وصوله إلى المحكمة الاقتصادية تمهيدًا لترحيله إلى سجن النطرون، بعد وضع الكلبشات في يده.

وقال المحامي، خلال تصريحاته لموقع ET العربي: “إلقاء القبض على الفنان أحمد فلوكس كان بسبب الحكم النهائي الصادر ضده من محكمة الجنح المستأنفة للمحكمة الاقتصادية، والقاضي بحبسه سنتين مع الشغل والنفاذ، على خلفية اتهامه بسب وقذف إحدى لاعبات كرة السلة بمنتخب مصر”.

وأضاف: “الحكم صدر من محكمة أول درجة في غضون عام 2021، ثم استأنفت النيابة العامة على هذا الحكم لأنه كان يقضي بالبراءة، وفي محكمة الاستئناف قامت المحكمة بإلغاء حكم أول درجة، وتعديل الحكم إلى حبس سنتين مع الشغل والنفاذ، وكفالة 50 ألف جنيه لإيقاف التنفيذ، و200 ألف جنيه تعويض مدني مؤقت”.

وتابع: “الفنان أحمد فلوكس لم يحضر جلسة الاستئناف، ومن ثم الحكم الذي صدر ضده كان حكما نهائيًا، ثم تحول إلى حكم بات، وذلك لمرور أكثر من 60 يومًا على صدور الحكم دون أن يتخذ إجراءات الطعن بالنقض على هذا الحكم، وتولينا مرحلة تنفيذ الحكم عن طريق مجموعة عدالة للخدمات القانونية، بالمشاركة مع السيد المستشار عصام رفعت المحامي بالنقض، وقمنا بتتبع المحكوم عليه الفنان أحمد فلوكس، حتى تأكد لنا وجوده لقضاء الإجازة الصيفية في مدينة مرسى مطروح، وإقامته بأحد الفنادق هناك”.

وعن خطوات إلقاء القبض على الفنان أحمد فلوكس قال: “بعد التأكد من تواجده في فندقبمرسى مطروح، قمنا بإخطار السيد اللواء وزير الداخلية، والسيد اللواء مساعد وزير الداخلية ومدير أمن مرسى مطروح، والسيد اللواء مدير الإدارة العامة لمباحث تنفيذ الأحكام، وخاطبناهم بأن هذا الشخص يستخدم نفوذه وسطوته وقوته في منع تنفيذ الحكم القضائي عليه، وهو حكم نهائي واجب النفاذ، وطالبناهم بتنفيذ هذا الحكم، وبالفعل لم تمض عدة ساعات حتى قام رجال الشرطة بتشكيل مأمورية عاجلة، وتوجهوا للفندق الذي كان يقيم فيه الفنان أحمد فلوكس، وقاموا بإلقاء القبض عليه، وأثناء القبض عليه قاموا بتفتيشه فعثروا على إحدى الجواهر المخدرة بحيازته، فقاموا بتحرير محضر بواقعة حيازة المواد المخدرة ثم عرضه على النيابة”.

وتابع: “تم إخلاء سبيل أحمد فلوكس، بضمان مالي قدره 5 آلاف جنيه، وبعدها تم ترحيله إلى مديرية أمن الجيزة تمهيدا لاتخاذ الإجراءات القانونية لتنفيذ الحكم النهائي الصادر ضده بالحبس سنتين، وبالفعل تم اصطحابه إلى المحكمة الاقتصادية بدائرة المعادي، وقام بالتوقيع على نماذج الحبس، وهو حاليا موجود في قسم شرطة العجوزة في انتظار ترحيله لأحد السجون المركزية التي سيتم تحديدها خلال الفترة القادمة، لإيداعه بأحد هذه السجون لتنفيذ عقوبة الحبس كاملة لمدة سنتين”.

 

قصة ياسمين وأحمد فلوكس

بعد إعتزال ياسمين عزت لاعبة فريق السلة بالنادي الأهلي اتجهت للعمل بالاقتصاد حتى امتلكت مجموعة فنادق لتصبح سيدة أعمال مشهورة، ومن وقت قريب حدثت مناوشات بينها وبين الفنان أحمد لوكس غير معروف تفاصيلها، ولكن فوجئنا بامتلاء وسائل الإعلام لخبر سب لاعبة السلة ياسمين عزت.
وعلى الفور توجهت سيدة الأعمال ياسمين عزت التي تمتلك مجموعة من الفنادق بإقامة دعوى ضد فلوكس، تتهمه بالسب والقذف والتعرض لحياتها ولأسرتها، والتهديد بالإيذاء، والتشهير بسمعة العائلات دون وجه حق، ونظرتها المحكمة الاقتصادية، وأصدرت بحقه الحكم المتقدم.
وكشف محاميها التفاصيل قائلًا  إن الفنان اعتاد مطاردة موكلته وهددها بالإيذاء حتى أنه صدم سيارتها خلال مطاردتها، مشيرا أن أفعاله دفعت المجنى عليها إلى تحريك دعوى سب وقذف وتشهير وتهديد بالإيذاء ضده، خاصة بعد واقعة الاعتداء على بالضرب على فرد أمن بـ”الكومباوند” الذي تسكن فيه موكلته.

وتابع المحامي، أن سبب اعتدائه على أفراد الأمن هو رفضها محاولاته المستميتة للوصول إلى منزلها، وقال: “هو بيحبها وبيطاردها وبيفرض نفسه عليه وبيجري وراها بالعربية وبيخبطها.. ويطلع بعدها فى التلفزيون يقول إن فيه واحدة عاملاله سحر”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
google-site-verification: google936a342e4f2ea326.html