عربىمشاهير

بعد اتهامها بخراب بيتها.. دينا تنهي خلافاتها مع فيدرا بعد قطيعة سنوات بسبب ارتباطهما بزوج واحد

أنهت الفنانة المصرية دينا، قطيعة سنوات مع الفنانة فيدرا، الزوجة الأولى لزوجها السابق المخرج سامح الباجوري، وذلك بعد تناوب الاتهامات بينهما خلال لقاءات تلفزيونية.

ونشرت دينا، صورة جمعتها بفيدرا، عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، في العرض الخاص لفيلم “العميل صفر”، والذي أقيم بإحدة دور سينما أكتوبر، وعلقت دينا على الصورة قائلة: “مع فيدرا في العرض الخاص لفيلم “العميل صفر”.

تفاصيل قصة الخلاف بينهما

تزوجت الراقصة دينا من المخرج الراحل سامح الباجوري، وذلك بعد طلاقه من الفنانة فيدرا بـ 10 سنوات، مما جعل بينهما خلافات كثيرة.

وتحدثت دينا عن علاقتها بـ فيدرا، خلال لقائها مع الإعلامي عمرو الليثي، في برنامج “واحد من الناس”، قائلة: “مبطقهاش أنت جايبلي صورتها علشان أقول كده، ست شريرة وسودا ومش لطيفة”.

وأضافت: “فيدرا كانت متجوزة سامح الباجوري وهي عندها 17 سنة، وأنا أتجوزته بعد ما أطلقت منه بعشر سنين، وقررت أنها تصاحب حماتي وتقلبها عليّا، هي ست شريرة فأنا بكرهها ومش مضطرة أجامل”، مؤكدة أنها لم تتحملواضطرت لطلب الطلاق.

وكان المخرج الراحل سامح الباجوري، قد تزوج من الفنانة دينا وأنجب منها ابنهما “علي”، وتُوفي بعد صراع مع مرض السرطان.

تعليق فيدرا على اتهامات دينا

وكانت فيدرا قد نفت في تصريحاتها أن تكون قد تسببت في مشاكل بين طليقها الراحل المخرج سامح الباجوري، وزوجته الفنانة دينا في آخر أيامه.

وقالت فيدرا خلال حوارها في برنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدّمه الإعلامية لميس الحديدي عبر قناة ON: “أنا اتجوزت سامح لما كان عمري 18 سنة، وبعدها اطلقنا وسافرت أمريكا عشان أدرس، وإتجوزنا تاني لما كان عمري 25 سنة تقريباً، واطلقنا مرة ثانية لما كان عمري 27 سنة، وهو إتجوز دينا بعد طلاقنا الأخير بأكثر من ثلاث سنوات”.

وعن سبب طلاقها قالت: “عشان كنت عايزة أسافر أمريكا للدراسة، ومكانش ينفع أسيب جوزي هنا، وأنا مش مادة للزواج”.

وحول طبيعة علاقتها بالفنانة دينا، قالت: “مفيش علاقي بيني وبينها وعمرنا ما كنا أصحاب، وأنا مش عارفاها ولم تجمعنا أي حاجة غير إنها كانت متزوجة سامح في آخر أيامه”.

سبب زواجها من شقيق طليقها

وكشفت، فيدرا خلال اللقاء عن سر زواجها من الشقيقين سامح وهادي الباجوري، موضحة أنها أنا كانت مرتبطة بقوة بحماتها.

وأضافت: “أنا كنت بحب حماتي، كانت ست جميلة ومثقفة للغاية، والحوار معاها لا يمل منه، وفي الأول لما أتجوزت سامح مكانش عندنا بيت وكنا قاعدين عند حماتي، ولما بيتنا خلص كنت بعيط ومش عايزة أمشي، وأخدت بيت قصادها عشان أتمشى أبقى عندها”.

وتابعت: “حماتي كانت أمي وصديقتي ومثلي الأعلى في مرحلة مهمة في حياتي، ومكنتش آخد قرارات من غير ما أسألها وأتناقش معاها، وفي فيلم أرض الخوف كان في بوسة وسامح كان مستحيل يوافق، لكن هي قالتله إنت فنان وهي فنانة، هل عندك معايير مزدوجة؟”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى