عربىمشاهير

ريهام حجاج برشاقة ملفتة في أول ظهور لها بعد إنجاب توأمها من محمد حلاوة

شارك رجل الأعمال محمد حلاوة، متابعيه عبر صفحته الشخصية بموقع “إنستجرام”، بصورة حديثه له برفقة زوجته الفنانة ريهام حجاج.

وعلق “أبو حلاوة”، على الصورة قائلًا: “كل شيء بالنسبة لي”، لترد عليه ريهام حجاج، قائلة: “روح قلبي”.

وخطفت ريهام حجاج، الأنظار برشاقتها في أول ظهور لها بعد إنجابها لتوأمها واللذان رزقت بهما في يونيو الماضي من زوجها مؤخرًا وبعد انتهاء عرض مسلسل “جميلة”، والذي عرض في السباق الرمضاني الماضي.

وأخفت ريهام حجاج، خبر حملها عن الجميع، وذلك على ارغممنتقديمها دورسيدة حامل في مسلسل “جميلة”، ولكن يبدو أن هذه اللقطات كانت لحملها الحقيقي، والذي أكسبها في هذا الوقت زيادة وزن ملحوظة منذ بداية عرض المسلسل، ولكنها استطاعت خسارة وزنها والعودة لوزنها الطبيعي في فترة وجيزة.

إعلان “حلاوة” عن إنجاب زوجته

وكان محمد حلاوة، قد كشف عن إنجاب زوجته ريهام حجام لتوأم أطلق عليهما اسم جميلة ويوسف، وقال في منشور عبر الأستوري بصفحته الشخصيةبموقع”إنستجرام”: “حمدالله على سلامتك يا حبيبتي ونور عنيا، الحمدلله وماشاء الله ربنا رزقنا جميلة محمد حلاوة ويوسف محمد حلاوة”، وردت عليه ريهام “ربنا يباركلنا فيهم”.

عدد زيجات محمد حلاوة

محمد حلاوة تزوج 3 مرات؛ الأولى من امرأة، تدعى “دعاء”، من خارج الوسط الفني، وأنجب منها 4 أبناء، منهم “ليلى”، ثم تعرف على ياسمين عبدالعزيز، في 2001، وتحولت علاقة الإعجاب إلى حب، حتى وافقت على أن تكون الزوجة الثانية له، دون أن يطلق الأولى.

وأنجبت “ياسمين” اثنين من الأنباء، هما؛ “ياسمين، وسيف الدين”، ثم انفصلت عن “حلاوة” في 2019.

تزوج محمد حلاوة، للمرة الثالثة، من الفنانة ريهام حجاج، وأنجب منها نجليه يوسف وجميلة.

زوج ريهام حجاج الأول

الزوج الأول لريهام حجاج هو المصور اللبناني محمد مكاوي الشهير بـ”ميكي”، وقد تزوجت منه قبل دخول عالم الفن، وتنقلت برفقته ما بين بيروت والقاهرة وإيطاليا لمدة 5 سنوات، ونتج عن هذا الزواج ابنتها الوحيدة “جنا”، وهي في عمر الشباب الآن.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى