عربىمشاهير

قمر اللبنانية تتخلى عن الجرأة.. وتؤدي مناسك العمرة وتنشر صورها بالحجاب من أمام الكعبة

فاجأت الفنانة اللبنانية قمر، متابعيها بتخليها عن الجرأة في أحدث ظهور لها وذلك بعدما نشرت صور  لها خلال أدائها مناسك العمرة.

وظهرت قمر اللبنانية، وهيترتدي الحجاب من أمام الكعبة وذلك في الصور التي نشرتها عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، وعلقت عليها قائلة: “الحمد لله”.

وحصدت الصور على االعديد من التعليقات التي تمنت لها الهداية وأشاد الكثير منهم بالحجاب الذي ظهرت به في الصور.

جرأة قمر اللبنانية

وتعد قمر اللبنانية من أجرأ نجمات لبنان عبر صفحتها على”إنستجرام”، والتي تتعرض للعديد من الانتقادات بسببها ولكنها تعلق على أغلب هذه التعليقات بأن صفحتها هي حريتها الشخصية.

ورغم قلة أعمال قمر اللبناينة، إلا أنها دائمًا تتصدر محركات البحث بسبب صورها وكذلك بعد انجابها لابنتها الثانية دون أن تعلن زواجها إلا أنها ردت على هذه الانتقادات مؤكدة أن ابنتها لها والدونشرت صورة الباسبور الخاص بطفلتها مرفقًا باسم والدها.

وكانت قمر قد ردت، بعد أن كشفت عن حملها على الانتقادات التي تصلها قائلة: “أغلبية العرب صايرين يحللوا ويحرموا وأسئلة غريبة بتوصلني عن حياتي، لكم الحق تنتقدوا شغلي ولكن حياتي خط أحمر” .

وتابعت: “حابين تعرفوا مين أبو الطفل وأنا حامل من مين ؟!.. حامل من الروح القدس.. لا أحد يتدخل، اليوم أي مخلوق يوجد بالحياة بإرادة الله.. من أنتم حتى تحكموا على روح خلقها الله أو تحرموا وتحللوا خلق الله” ؟!، مضيفة: “أنا ما عندي مشكلة أكون single mother”

كما أن قمر أثارت الجدل أكثر من مرة حول ديانتها،وذلك على الرغم من نشرها فيديو لها بعد رحيل والدتها عبر صفحتها على “إنستجرام”، وهي تقوم بزيارة مقام السيدة زينب في مصر وتبكي وتطلب الدعاء لوالدتها.

حياة قمر الشخصية وأزواجها

قمر عاشت حياة قاسية خاصة بعد وفاة والدها، عملت في إحدى الملاهي الليلية وهي صغيرة ثم تعرفت على أول أزواجها رجل أعمال اسمه ( علي تفاحة )، بعد طلاقها منه تزوجت من الفنان آدم المطرب اللبناني وكان عمرها 18 عامًا فقط، استمر الزواج لعدة سنوات وتم الطلاق بسبب عدم التفاهم بينهم ولصغر سنهم حيث كان عمر الفنان آدم وقتها 22 عامًا، تزوجت مرة أخرى من رجل أعمال لبناني ( بسام زلزلي ) وبعد خلافات كثيرة نشأت بينهما، تم منعها من السفر خارج لبنان حتى تم الطلاق، تم تسريب فيديو لها وقالت أنها أما لطفل من رجل أعمال قيل إنه صاحب شركة ميلودي ( جمال أشرف مروان ) وأنجبت ابنها جيمي، رفعت دعوة إثبات نسب في 2010م ، ثم فجأة سحبت أوراق القضية ونشرت صورة لأبنها مع رجل وقالت عنه والد طفلها جيمي.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى