عربىمشاهير

عين الحسود.. داليا البحيري تتعرض لحادث على المسرح وسط الجمهور.. تعرف على التفاصيل

تعرضت الفنانة المصرية داليا البحيري، لحادث على المسرح وذلك بعد سقوطها خلال تصويرها مسرحية “سيدتي أنا”.

وكشفت داليا البحيري، عن تفاصيل الحادث ونشرت صورة ليدها بعد الكسر عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، قائلة: “حادثة صغيرة على ماقسم كده اختل توازني على المسرح ووقعت وقعة جامدة حبيتين… نزلت بكل حملي علي إيدي وحسيت برجة جامدة في دماغي، وجع رهيب إيدي ورمت قلت بس أنا اتكسرت كملت العرض الحمد لله وطلعت على الطوارئ هوب إشاعة هوب الحمد لله مفيش كسر بس في مزق في وتر الإبهام أدى إلى أن العضمة اتحركت من مكانها ياختييييي”.

وأضافت: “كل ده تمام وألف حمد وألف شكر أنها بتيجي على قد كده، المشكلة بقى يا جماعة في إني اكتشفت إني مش عارفة أعمل أي حاجة بمعنى أي حاجة من غير الصباع ده، لا عارفة البس ولا اقلع ولا افتح ازازة الماية مش عارفة أشيل حاجة مش عارفة افتح باب العربية ولا أي أكره مش عارفة اسرح شعري ولا أغسل وشي ولا أي حاجة، وكمان مش عارفة أعمل scroll مش عارفة أعمل like آه والله الـ Like بتوجعني جدا …بس برضو الحمد لله دائما وأبدا ما يقع إلا الشاطر”.

وحصدت الصور على العديد من تعليقات النجوم ومتابعين داليا البحيري، الذين تمنوا لها السلامة، وأرجع البعض الحادث للعين خاصة أنه جاء بعد يومين فقط من احتفالها بحصول مسرحية “سيدتي أنا”، على جائزة أفضل عرض مسرحي في المهرجان القومي للمسرح.

وكانت داليا البحيري، قد حصنت نفسها في تعليقها على اجائزة في منشور عبرصفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”: “الحمد لله ولا قوة إلا بالله احتفال فرقة سيدتي أنا بحصول العرض على جائزة أفضل عرض مسرحي من المهرجان القومي للمسرح دورة العملاق عادل إمام وحصول العرض على جائزة أحسن مخرج للمبدع العظيم محسن رزق، وجائزة أحسن ديكور وأحسن أزياء وأحسن أشعار، ألف ألف مبروك لكل أصدقائي المبدعين خمسة وخميسة”.

عمل داليا البحيري بالسياحة

كانت الفنانة المصرية داليا البحيري تعمل بمهنة بعيدة كل البعد عن الفن، ألا وهي “مرشدة سياحية”، وذلك بعد تخرجها من كلية السياحة والفنادق، ولكنها لم تستمر في هذه المهنة حيث اتجهت إلى الإعلام فعملت كمقدمة برامج ثم عارضة أزياء، حيث حصلت على لقب ملكة جمال مصر عام 1990، وحازت بالمركز الـ27 في مسابقة ملكة جمال العالم.

وكان لفوزها بهذه المسابقة وعملها بالإعلام تمهيدًا لدخولها إلى عالم الفن، فأصبجت واحدة من أشهر نجمات الوسط الفني، حيث استطاعت خلال مسيرتها الفنية الممتدة حتى الآن في تقديم عدد كبير من الأعمال المميزة بجانب عمالقة من النجوم.

زيجاتها

تزوجت الفنانة المصرية داليا البحيري 3 مرات، المرة الأولى من رجل مصري أنجبت منه ابنتها الأولى “خديجة”، التي توفيت بعد 8 أشهر من ولادتها، وبعد وفاة ابنتها قررت داليا الانفصال عن زوجها الأول، وتزوجت للمرة الثانية عام 2008، من فريد المرشدي، حفيد الفنان الكبير فريد شوقي، ولكنهما انفصلا بعد 5 سنوات وأنجبت منه ابنتها قسمت.

وتزوجت  للمرة الثالثة والأخيرة عام 2016 من رجل أعمال اسمه حسن سامي وما زالت على ذمته حتى الآن.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى