عربىمشاهير

حلق عمرو دياب يثير الجدل بلبنان.. والفنان يرتدي ساعة بسعر خرافي تعرف على قيمتها

أثار الفنان المصري عمرو دياب، حالة جدل كبيرة، على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد  إحياءه حفلًا غنائيًا في لبنان بعد غياب نحو 12 عامًا.

وظهرعمرو دياب، خلال الحفل وهو يرتدي حلقًا، الأمر الذي جعل الجمهور ينتقد هذا الظهور كونه قيمة فنية عربية كبيرة، وكونه قدوة كبيرة للشباب ويقومون بتقليده في كل مايظهر به من ملابس وتسريحات شعر.

إطلالات مثيرة لعمرو دياب

وهذه ليست المرة الأولى التي يظهر فيها عمرو دياب بحلق، فسبق وظهر بحلق في أذنه أكثر من مرة وبأكثر من شكل، ويعد هو من أكثرالفنانين المصريين الذين لجأوا لارتداء الحلقان.

وكان الفنان عمرو دياب، قد أعرب عن سعادته بإحيائه حفلًا غنائيًا في دولة لبنان بعد غياب 12 عامًا، قائلًا: “أنا اللي غلطان أني مابجيش، وحشتوني جدا جدا من زمان”.

واختار عمرو دياب، لإطلالته خلال الحفل إطلالة كاجوال أنيقة كعادته، حيث ارتدى بنطلون باللون الأبيض مع قميص بنفس اللون الذي لايحمل أي نقوشات أو تطريزات.

كما ارتدى، عمرو دياب خلال الحفل ساعة يد فخمة و أنيقة، حيث ظهر بساعة يد من براند ROLEX العالمي، واتسم التصميم بأن جسم الساعة مصنوع من الذهب عيار ١٨ قيراط مع اطار مرصع بـ٣٦ قطعة ماس، مينا مرصع بالماس و أسوار من المطاط الأسود.

تحتوي حركة الساعة التي ظهر بها عمرو دياب في لبنان على ٧٢ ساعة احتياط، وقد بلغ سعرها  510,000 دولار أي ما يقرب من  15.717.776 جنيه مصري مما أثار حالة من الدهشة بين متابعيه.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى