عربىمشاهير

شريف خير الله يشبه محمد رمضان بعبدالحليم حافظ ويؤكد لو كان عائشًا لارتدى مثله.. ويشعل غضب عائلة العندليب

أثار الفنان شريف خير الله، حالة جدل خلال الساعات الماضية وذلك بعد تصريحاته الأخيرة عن الفنان محمد رمضان، وتشبيهه بالفنان عبدالحليم حافظ.

وأشاد شريف خير الله، خلال لقائه ببرنامج “تفاصيل”، مع الإعلامية نهال طايل، والمذاع عبر فضائية “صدى البلد2″، بموهبة النجم محمد رمضان قائلا: “محمد رمضان ربنا صارف له قبول كبير بغض النظر عن الناس بتقول وبتعيد عنه، أنا كان ليا عتاب على محمد رمضان على بعض الحاجات اللي بيعملها لكن ده ملوش دعوه بشخصيته كفنان”.

وأضاف: “لو عبدالحليم حافظ، كان عايش لحد النهارده ممكن يعمل إيقاع من خلال محمد رمضان أو يلبس زي لبسه، ده عصره”.

غضب عائلة عبدالحليم حافظ

وأثارت تصريحات شريف خير الله، غضب عائلة الفنان عبدالحليم حافظ، وقال محمد شبانة، ابن شقيق عبدالحليم، في رده على هذه التصريحات بمداخلة هاتفية للبرنامج: “مش مظبوط إن حد يتكلم عن عبدالحليم حافظ، كإنه يعرفه ويعرف هيعمل إيه في المستقبل، وعبدالحليم فنان له ذوقه ومنهجه في الحياة وثقافته وشخصيته الفريدة”.

وأضاف: “عبدالحليم حافظ، تطور في حياته حتى وفاته، وبقي كما هو عبدالحليم، ولا يمكن مقارنته بأحد أو تشبيهه بأحد، والفنان محمد رمضان فنان جميل بحبه جدا، وأهديت له كرافات خاص بعبدالحليم بعد دور حبيشة في مسلسل ابن حلال”.

وتابع: “حتى لو سألنا محمد رمضان لا أعتقد إنه ممكن يقول كده، وشريف خير الله يمكن خانه التعبير”.

رد شريف خير الله على غضب عائلة عبدالحليم

من جهته رد شريف خير الله، على غضب عائلة عبدالحليم من تصريحاته قائلًا، إنه يحب الفنان عبدالحليم حافظ كفنان وقال عنه إنه يحب الحداثة والتطور منذ خمسينيات وستينيات القرن الماضي في الموسيقى التي كان يقدمها.

وأضاف، أن هذا التطور لم يقتصر على نوع الموسيقى والأغنيات التي كان يقدمها بل امتد ليشمل الأزياء أيضا، وقال “أنا مقولتش إن عبدالحيلم هيلبس زي محمد رمضان قولت إن عبدالحليم لو كان موجود كان هيطور المزيكا بطريقته وشكل الفنان على ذوقه واستشهدت بأن الفنان محمد رمضان مجتهد وعنده قبول كبير وبيطور من نفسه”.

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى