عربىمشاهير

شيماء سعيد بالحجاب في أحدث ظهور لها بعد غياب طويل.. وتكشف سبب انفصالها عن زوجها بعد زواج 17 عامًا

نشر أحد مصففي الشعر الشهيرين، صورة للفنانة المعتزلة شيماء سعيد، في أحدث ظهور لها، وذلك عبر صفحته الشخصية بموقع “إنستجرام”.

وظهرت الفنانة شيماء سعيد، وهي ترتدي الحجاب، بالإضافة إلى  نظارة شمسية، وذلك بعد فترة غياب طويلة.

واختفت الفنانة المعتزلة شيماء سعيد، فترة طويلة عن الأضواء، بعد قرار ارتدائها الحجاب عام 2018م، إلا أنها عادت وأثارت حالة من الجدل الواسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي مرة أخرى بنشرها عدد من الصور لها بالحجاب.

أسباب اعتزالها وارتدائها الحجاب

وكانت الفنانة شيماء سعيد قد كشفت كواليس اعتزالها للغناء وارتدائها الحجاب، خلال لقاء خاص في برنامج “العاشرة مساء”، بأنها تعرضت لهزات في حياتها قبل اتخاذها قرار ارتداء الحجاب.

وأضافت شيماء سعيد، أنها فضلت الاحتشام والصلاة ثم القراءة في الدين واختارت في النهاية الآخرة عن الدنيا، مؤكدة أنها رفضت الكثير من عروض التمثيل بعد ارتداء الحجاب، كما تلقت عروض فنية أخرى رفضتها أيضاً.

وعن إمكانية عودتها بأغنية دينية، أكدت شيماء سعيد أنه أمر وارد حدوثه، مشددة على أنها ليست ندمانة على أي أغنية قدمتها في السابق، فهي كانت تطل محتشمة وكل مرحلة عموماً لها وقتها.

وتابعت: “شخصيتي متقوقعة، وعلاقاتي مقتصرة على أصدقائي فقط، ومش ندمانة على أغنية قدمتها، وكل الأغاني اإللى غنيتها كنت محتشمة فيها، وكل مرحلة لها وقتها”.

 

وكانت شيماء سعيد، قد خصصت إحدى صفحات برنامج “إنستجرام”، لعرض ملابس المحجبات وظهرت بأكثر من إطلالة محتشمة في الصور وحازت الصورعلىالعديد من تعليقات جمهورها الذي تغزل في جمالها بل حاولت الكثير من الفتيات تقليد إطلالاتها.

سبب انفصال شيماء سعيد

وكانت الفنانة المصرية شيماء سعيد، انفصالها عن زوجها رجل الأعمال حسام سعيد، صاحب توكيل أحد أهم أنواع الأجهزة الكهربائية في مصر وأشهر سلسلة مطاعم في دبي.

وكشفت أن سبب انفصالها عن زوجها بعد زواج استمر لمدة 17 عامًا، يرجع إلى مشاكل ومعاناة طويلة بينهما وصلت بهما لطريق مسدود واستحالة استمرار الحياة بين الطرفين.

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى