عربىمشاهير

بعد أشهر من الحزن على رحيل نجله الأكبر.. الفرحة تدخل قلب جورج وسوف من جديد

عادت الابتسامة لوجه المطرب جورج وسوف، لتمسح دموع أشهر مضت على رحيل نجله الأكبر وديع، والذي رحل في سن الشباب وشكل خبر وفاته صدمة كبرى لوالده الذي لم يخفي دموعه وحزنه الكبير على نجله المقرب.

جورج وسوف، ظهر مؤخرًا وهو يحمل ملاكًا صغيرًا يداعبه وهي ابنة نجله الثاني “جورج جونيور”، والتي استقبلها بالتزامن مع أربعين نجله الأكبر وكانت بمثابة الثلج الذي برد على قلب جورج وسوف، و احتفل بعمادة حفيدته مؤخرًا بإحدى الكنائس وظهر وهو يداعبها ويقبل يدها ويقول لها “يؤبرني اللي خلقك”.

وكان الفنان جورج وسوف، قد فقد ابنه الأكبر “وديع” في شهر يناير الماضي، بعد أن تدهورت حالته الصحية بسبب مضاعفات جراحة “تكميم المعدة” التي خضع لها في بيروت.

وقال جورج وسوف، في تصريحات تلفزيونية عن نجله الراحل: “فراق الحبايب صعب ولكن وفاة ابني قدر، وكنت بشكي لـ وديع همي، وعمري ما سبته ولا سابني، ووديع في عيوني وقلبي حتى بعد ما توفي، وأنا شوفت وفاته قبل ما يقولوا إنه مات وحسيت، والناس عزوني من قلبهم لأن وديع كان خدوما وطيبا مع الكل”.

كما رثى نجله “وديع” بأغنيه “نص عمري” وهي من كلمات كلمات خالد تاج الدين، وألحان محمد يحيى، وتوزيع زيزو فاروق، والفيديو كليب من إخراج طوني قهوجي.

جنازة وديع جورج وسوف

وشيعت جنازة نجل جورج وسوف، مراسم تشييع جثمان وديع جورج وسوف في مسقط رأسه في كفرون بسوريا، وسط حضور جماهيري كبير.

وكان جورج وسوف، تلقى عزاء نجله الأكبر وديع، وحرص عدد كبير من النجوم على الحضور لمواساته، ومنهم هيفاء وهبي ونجوى كرم ونانسي عجرم وعابد فهد وناصيف زيتون والإعلامي نيشان وغيرهم من النجوم، شاهد صور وفيديو النجوم في عزاء نجل جورج وسوف.

وطالبت أسرة جورج وسوف من المعزين استبدال أكاليل الزهور بالتبرع إلى الكنيسة.

تفاصيل حالته الصحية قبل وفاته

وكان وديع ابن الفنان جورج وسوف فارق الحياة إثر أزمة صحية تعرض لها عقب إجرائه عملية جراحية في المعدة، وعانى وديع من نزيف داخلي مما استوجب ادخاله فورًا لغرفة العمليات و نقل دم له، وبعدها انخفضت مستوي دقات قلبه وكان لابد من صعقه بالكهرباء حتى تنتظم دقات القلب لطبيعتها ولكن ظل في غيبوبة حتى وفاته.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى