عربىمشاهير

أحمد السعدني ينشر صورة طليقته المتوفية ويطالب جمهوره بالدعاء لها ويكشف سبب عدم زواجه ثانية

شارك الفنان أحمد السعدني، متابعيه عبر صفحته الشخصية بموقع “إنستجرام”، بصورة له برفقة طليقته الراحلة وأم أولاده أمل سليمان، والتي رحلت عن عالمنا بشكل مفاجئ.

وعلق أحمد السعدني، على الصورة قائلًا: “ممكن كل واحد يشوف الصوره دي يدعيلها الله يرحمك يا أغلي الناس”، وحازت الصورة على العديد من التعليقات التي تمنت لها الرحمة.

وتوفيت طليقة الفنان أحمد السعدني في19 أغسطس 2019، إثر إصابتها بأزمة قلبية أودت بحياتها، بشكل مفاجئ، وكان الفنان أحمد السعدني يحاول دومًا إبعاد حياته الخاصة عن الإعلام، إذ أعلن عن انفصاله بعد سنوات، خلال حواره مع الإعلامية إنجي علي، أكد أنه بالفعل انفصل عن زوجته، بعدما ترددت شائعات عدة حول علاقتهما في 2015، لكنه لم يُعلن عنها، إذ فضل أن تكون الحياة الشخصية بعيدًا عن وسائل الإعلام.

ويحرص أحمد السعدني، على تذكر زوجاته ونشر صور لها باستمرار عبر صفحته الشخصية بموقع “إنستجرام”.

تفاصيل أول لقاء بينهما وسبب انفصالهما

والتقى “السعدني” بها عام 2003، وتزوجا بعد ذلك بعامين، وبدأت المشاكل بينهما لأنه رفض تحمل أي مسئولية، وطلقوا أكثر من مرة بعد أن أنجبوا ابنهم الأول (عبدالله). ثم تزوجا ورُزقا بطفلهما الثاني (ياسين)، واشتد التوتر بينهما حتى انفصلا.

لا يستعد للزواج مرة أخرى

وكان أحمد السعدني، أكد في حواره مع إنجي علي، إنه غير مستعد للزواج مرة أخرى، موضحًا أنه تزوج مُبكرًا ورُزق بطفلين: “لا أعتقد أنني على استعداد لاتخاذ قرار الزواج مجددًا، فأنا مرتبط بأولادي”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى