عربىمشاهير

أسما شريف منير تحلق شعرها “زيرو” على طريقة شيرين عبدالوهاب.. وتكشف سبب قيامها بهذا الأمر

على طريقة الفنانة شيرين عبدالوهاب، قامت خبيرة  التجميل أسما شريف منير، ابنة الفنان شريف منير، بالتخلي عن شعرها كاملًا وقامت بحلاقة شعرها بماكينة الحلاقة.

وظهرت أسما شريف، وهي بإحدى صالونات التجميل، وتمسك بماكينة حلاقة الشعر وتقص شعرها كاملًا على طريقة شيرين عبدالوهاب.

وكشفت أسما، سبب قيامها بهذه الخطوة في منشور عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، قائلة: “شعري بقاله فترة بيقع جامد، ده غير ان من كتر العمايل اتحرق و بقي مش صحي خالص، غير الغده و تأثرها عليه، قررت انفذ قرار كان بقالي كتير اوي نفسي اخده، ابداً من جديد، احرر نفسي، افتح صفحة جديدة، حقيقي هو قرار صعب جداً بس حسسني بقوة و تفاؤل”.

 

وأضافت: “رميت ورايا حاجات كتيرة أوي بمجرد اني شلت شعري، قلبي كان بيدق جداً و بعديها حسيت اني مليانا ادرينالين.. خطوة جريئة و مرعبه بس حاسه اني طالعة منها بدري، عارفة ان في ناس كتير هتهاجمني بس انا فارق معايا احساسي بالراحة اللي انا حاسها دلوقتي…عادي هيطول تاني بس الاحساس ده مش هحسه غير مرة.. بكره هتشوفوا النتيجة الاخيرة”.

كما ردت على تعليق إحدى متابعتها والتي قالت فيه: “حرام عليكي بنتك حتتخض”، قائلة: “بنتي قالتلي انتي اكتر حد شجاع انا شفته، و قالتلي انها فخورة اني قوية”.

حلاقة شيرين عبدالوهاب لشعرها

فاجأت الفنانة شيرين عبدالوهاب، جمهورها بظهورها حليقة الرأس في إحدى الحفلات الفنية بالإمارات، بعد انفصالها عن حسام حبيب.

وقالت شيرين عبدالوهاب، خلال تصريحات تليفزيونية إنها تعاني في هذه الفترة من عدم اتزان نفسي، ولا تعاني من مرض نفسي، وبررت ذلك قائلة إنها شخصية حساسة للغاية، وشعرت أنها “تُذبح” بسبب التحامل عليها في الفترة الأخيرة وكذلك بسبب أزمة طلاقها، وأضافت أنها قررت معاقبة نفسها بحلق شعرها، والظهور أمام الجمهور والعودة لعملها، وكشفت أنها فعلت ذلك أيضا “لتظهر أمام طليقها (حسام حبيب) بمظهر غير جميل ويوافق على الطلاق”.

وأضافت أنها ورثت تلك العادة من والدها الذي كان يحلق شعره كاملا عند مروره بأي أزمة، وقالت إنها فعلت ذلك بنفسها قبل أن تستعين بكوافير من أجل وضع اللمسات النهائية فقط.

زيجات أسما شريف منير

تزوجت أسما شريف منير،  من رجل الأعمال محمود السكري، وهو نجل لواء سابق وخالته هي الفنانة نجلاء فتحي، حيث شهد حفل زفافهما حضورًا كبيرًا من النجوم، ثم رُزقا بمولودة هي ابنتهما الوحيدة لارا، ولم يستمر زواجهما طويلا، إذ قررا الانفصال في هدوء بعد زواج 5 سنوات.

وتزوجت أسماء من الفنان محمود حجازي في سبتمبر 2018 م، لكن هذا الزواج انتهى عندما ألغى الشريكان المتابعة، وحذفت أسماء جميع الصور التي جمعتها معه، وعلقت بأن المشاركة لم تحدث، وأن العلاقة بينهما لا تزال قائمة على الاحترام بسبب الأيام الجميلة، ولم تقدم أسباب انفصالهما.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى