عربىمشاهير

منى عبدالغنى تبكي على الهواء وتكشف تفاصيل نجاة نجلها الوحيد من الموت غرقًا على طريقة نجل حسن يوسف

بعد مرور أيام على وفاة نجل الفنان حسن يوسف، والفنانة شمس البارودي، غرقًا في الساحل الشمالي، كشفت الفنانة منى عبدالغني، تفاصيل نجاة نجلها من الموت غرقًا بنفس الطريقة.

وقالت منى عبدالغني باكية، خلال حلقة برنامج “الستات ما يعرفوش يكدبوا”، والمذاع عبر فضائية cbc، أنها قررت أن تحذر الناس من الغرق حتى لا يتعرض شخص آخر لما تعرض له ابنها.

 

وأضافت منى عبدالغني، إنها قبل أيام وبعدانتهائها من تقديم البرنامج، وجدت نجلها يتصل عليها ويقول لها إن الله أنجاه من الغرق، مؤكدًا أنه رغمتحذيره من نزول المياه إلاأنه نزل بالفعل وسحبته المياه.

وتابعت: “رجعت الاستديو وسجدت لله شكرًا، لأنه بيكلمني بنفسه وهو بخير، من كتر شكري لربنا إن المصيبة محصلتش، بقيت مش عارفة أملك نفسي إزاي، عايز أقول لو حادثة وحد ربنا نجاه وادغدغ فالحمد لله”.

وأكملت منى عبدالغني حديثها: “كان نفسي أقول الموضوع على الهواء عشان أحذر الناس من الكلام ده.. لأنه حصل، وحصل قريب، الله يرحمه ابن الفنان حسن يوسف والفنانة شمس البارودي، ربنا يربط على قلوبهم، لكن إحنا لازم نقول زي عمر بن الخطاب ما علمنا.. الحمد لله أنها مش أكبر من ذلك، والحمد لله أنها لم تكن في ديني، الحمد لله إنه ألهمني الصبر عليها وإني شكرت ربنا”.

وفاة نجل حسن يوسف وشمس البارودي

منذ أسابيع شكلت حادثة وفاة نجل الفنان حسن يوسف، صدمة كبيرة لنجوم الفن وذلك بعد وفاته غرقًا في الساحل الشمالي.

 

وعلى الرغم من تحذير الأرصاد وقتها من نزول المياه بسبب ارتفاع الأمواج، إلا أن عبدالله نزل البحر لإجادته للسباحة ولكنه لم يستطع النجاه وقام والده الفنان حسن يوسف بإبلاغ الشرطة وذلك بعد تغيب نجله في المياه من الساعة الثانية عشر ظهرًا وحتى مساء ذلك اليوم، حتى عشر عليه ولكنه لم يستطع أن ينجو ورحل قبل وصوله للمستشفى باسيفيكا الغرق.

ورافق نجل حسن يوسف للمستشفى الفنانة شمس الباروديوالتي أصيبت بحالة انهيار عند علمها بوفاة نجلها عبدالله وتم تشييع جثمانه في اليوم التالي بحضر نجوم الفن وكان اللافت هو محاولة الفنانة شمس البارودي التخفيف عن زوجها خلال دفن نجلهما والذي رحل عن عمر 35 عامًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
google-site-verification: google936a342e4f2ea326.html