عربىمشاهير

صوفينار ردا” على هجوم نجوى فؤاد على الراقصات الروسيات..”عندك حق الراقصة لازم تاخد بالها من لبسها ويكون محتشم” وأرفض تشبيهى بإحداهن.

بعد إثارة الراقصات الأجنبيات الجدل بعد تواجدهن الكثيف فى الساحل الشمالى وعدم خلو الحفلات منهما ليلا ونهارا مما جعل الراقصات أنفسهن يرفضون الوضع ويبدون تصريحاتهم على رفضه بالكامل .

وكان آخر هذه التصريحات هو تصريح الراقصة الأرمينية صوفينار، حيث أيدت اتفاقها مع تصريحات الفنانة نجوى فؤاد التي شنت فيها هجومًا على حفلات الساحل الشمالي، واصفةً إياه بـ”الكباريه”.

وقالت صوفينار: “أؤيد تصريحات نجوى فؤاد، لأن عندها حق بسبب الملابس اللي بنشوفها، مبقاش فيهم راقصة حقيقية ولا واحدة من كباريه، أي واحدة جاية من الكباريه بتيجي على الساحل تشتغل على طول، أنا بيتعرض عليّ حفلات لكن بختارها بعناية، في الساحل بيجيبوا ريكلام من الكباريهات يشغلوهم”.

وأعربت عن استيائها من تشبيهها بالراقصات اللواتي يثرن جدلاً في حفلاتهن بالساحل الشمالي، إذ أكدت أنهن لسن راقصات محترفات، واصفةً إياهن بـ”الريكلام”، مشيرة إلى أن تشبيهها بهن إساءة كبيرة لها.

وقالت صوفينار: “الراقصة لازم تاخد بالها من لبسها، واللبس يكون مريح ومحتشم، بيجيبوا ناس مبيعرفوش يقفوا على المسرح، أي واحدة معاها 500 جنيه، بتجيب بدلة رقص وتروح الساحل، وتبقى راقصة، وبعد كدة بيقولوا الراقصات غالية!، لأ معلش متقارنوش الناس المحترمة بالريكلام اللي طالعة من كباريه.

تصريحات نجوى فؤاد عن الراقصات الأجنبيات

وفى نفس السياق شنت الراقصة نجوى فؤاد  خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “حضرة المواطن”، والمذاع عبر فضائية “الحدث اليوم”، هجومًا على الراقصات الروسيات واللاتي ملئن الساحل الشمالي، مؤكدة أنهن حولن بعض الأماكن بالساحل الشمالي إلى كباريهات درجة ثانية.

وأضافت: “أنا فلوسي فيها بركة… وشايفة إن الساحل الشمالي ده كباريه أنا بصيف في البيت، واعتزلت الرقص بقالي 17 سنة واحترمت سني وميصحش أرقص وأنا عندي 84 سنة، إزاي أرقص بشكلي كدة لأ، ولا أؤيد الرقص في سن الكبر، بس شايفة إن كل واحد حر في حياته دي حرية شخصية”.

ووجهت نصيحة للراقصات الأجنبيات قائلةً: “بقول للراقصات كل ما تغطّي جسمك الجمهور يشتاق ليكي أكتر، أنا يحيى حقي قبل كدة قاللي متتمايليش في الأفراح، وشايفة إن الراقصات الأجانب بيلبسوا لبس شفاف، لا من ديننا، ولا من تقاليدنا، ولا من طبيعتنا”.

كما شبهت الراقصات الروسيات بالفراخ البيضاء، مؤكدة أنهم يؤدون حركات تدربن عليها وخالية من الروح، مشيرة إلى أن مصر لم يعد بها رقص شرقي.

يذكر أن حفلات الرقص في الساحل الشمالي انتشرت بشكل كبيرهذا العام وزادت من غضب الجمهور بسبب ملابس الراقصات خلال هذه الحفلات والتي تمتد على طول النهار على الشواطئ وتشهد حضورًا كبيرًا للجماهير المختلطة.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى