عربىمشاهير

نجلاء بدر برفقة زوجها في مهرجان الدراما..وملامحها تثير التساؤلات حول خضوعها لعملية تجميل في أنفها

شاركت الفنانة المصرية نجلاء بدر، في حفل افتتاح مهرجان القاهرة للدراما، والذي أقيم في مدينة العلمين، ضمن فعاليات مهرجان العلمين، وأطلت على السجادة الحمراء برفقة زوجها محمد عفيفي، كعادتها.

وأطلت نجلا بدر، خلال الحفل بجمبسوت باللون النحاسي المُزين بالذهبي، وجاء بتوب بتصميم الكب، وبنطال بتصميم واسع، واعتمدت تسريحة شعر ذيل الحصان المرتفع.

وظهرت نجلاء بدر بملامح متغيرة عما اعتاده جمهوره، بسبب صغر حجم أنفها مقارنة عن صورها السابقة، الأمر الذي أثار العديد من التساؤلات حول خضوعها لعمية تجميل في الأنف.

وكانت نجلاء بدر، قد قالت خلال حوارها  مع الإعلامية سالي شاهين، على السجادة الحمراء،  إنها كانت ضمن وفد الفنانين الذين طالبوا نقابة المهن التمثيلية، بتخصيص مهرجان للدراما، وهذا ما تبنته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وأضافت أن الدورة الماضية من المهرجان حققت نجاحًا كبيرًا، لذلك تم اختيار إقامة المهرجان في العام الحالي بمدينة العلمين، مؤكدًا أنه كان اختيار موفق.

واستقبلت مدينة العلمين الجديدة اليوم، النسخة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما 2023، التي حملت عنوان “60 سنة دراما”، فى دورة استثنائية للاحتفال بمرور 60 عامًا على إنتاج وإذاعة أول عمل درامي مصري، وهو مسلسل “هارب من الأيام”.

سبب عدم إنجاب نجلاء بدر

يذكر أن نجلاء بدر، متزوجة من رجل الأعمال محمد عفيفي، منذ عام 2016، في حفل حضره نجوم الفن، وكشف في أكثر من لقاء سبب عدم إنجابها مؤكدة أن زواجها في سن متأخرة وهي في عمر 42 تسبب في تقليل فرص إنجابها.

وأضافت، أنها بعدما تزوجت اكتشفت أن بويضاتها المتبقية غير صالحة للإنجاب أو لم تنضج بشكل كامل.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى