عربىمشاهير

“عمري ما هتصور مع بوسي شلبي تاني”.. عمرو يوسف تعليقا على صورته مع الأخيرة وأول تعليق من زوجته الفنانة كندة علوش

شهدت مصر حدثا فنيا ضخما” مؤخرا” وهو مهرجان القاهرة للدراما الذى أقيم لأول مرة بمدينة العلمين الجديدة وضم المهرجان حضور العديد من الفنانين والفنانات والإعلاميين والإعلاميات .

وفى مشهد ساخر سخر النجم عمرو يوسف من صورته مع مقدمة البرامج الشهيرة بوسي شلبي، خلال تواجدهما سويا في مهرجان القاهرة للدراما.

وكعادتها، استخدمت بوسي شلبي فلتر، محسن صورة، أثناء التقاطها صورة مع عمرو يوسف، ولكن الفلتر جاء على وجه عمرو يوسف، ليظهر بملامح مخفية ووجه أحمر ومكياج.

وسخر عمرو يوسف من الصورة بإعادة نشرها مع صورة حقيقية له من الحفل، وعلق كاتبا: “من حفل مهرجان الدراما في العلمين”.

و عمري ما هتصور مع بوسي شلبي تاني”.

واستغل عدد من أصدقاء عمرو يوسف الموقف للمزاح معه من خلال التعليقات  التى انهالت عليه وكان من بينها  شيكو الذى رد عليه عليه كاتبا: “انت شكلك بوسي اكتر”،في إشارة لظهوره هو فقط في الصورة بالمكياج.

بينما سخر الفنان فتحي عبد الوهاب من ظهوره بوجنتين باللون الأحمر قائلاً:” ما شاء الله يا عمرو .. (الدموية) طاله منك”، وتسببت الصورة في نوبة ضحك للفنانة منى زكي التي علقت: “مش قادرة حموت”.

تعليق كنده علوش على صورة زوجها

أما عن كندة علوش فاكتفت بالتعليق بوجوه ضاحكة، هي وأحمد فهمي ودرة  وهنا الزاهد ومحمد شاهين وإسلام جمال.

إطلالة بوسى شلبى بمهرجان القاهرة للدراما

شاركت بوسي شلبي في مهرجان القاهرة للدراما وظهرت بإطلالة باللون الأسود اعتمدت فيها على لمسات خارجة عن المألوف، حيث وضعت على رأسها غطاء دائري مطرز باللون الذهبي تتدلى منه الكريستالات.

وتعتبر هذة الإطلالة ليست الأولى من نوعها حيث ظهرت بها من قبل النجمة الإماراتية أحلام .

والتقطت لنفسها عدد من الصور مع النجوم وشاركتها عبر حساباتها الشخصية على تطبيق تبادل الصور إنستغرام إلا أن صورتها مع الفنان عمرو يوسف كانت الأكثر غرابة.

وأقيم مهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية في مدينة العلمين الجديدة، بعنوان “60 سنة دراما”، بهدف الاحتفاء برموز مصر من المبدعين والنابغين في صناعة الدراما.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى