عربىمشاهير

محمد الريفي يعلن اعتزاله الغناء.. تعرف على أبرز الأزمات التي تعرض لها وسر بكائه في الشارع

فاجأ الفنان محمد الريفي نجم برنامج “إكس فاكتور”، بإعلانه قرار اعتزال الغناء وذلك بعد التخلص من عقود العمل التي تربطه بعالم الفن.

ونشر محمد الريفي، صورة له بلحية عبر صفحته الشخصية بموقع “فيس بوك”، وعلق عليها، قائلا: “بدأت أفكر في الطريق إلى الاعتزال أخلص تعاقداتي أخيرة وسأبدأ حياتي من جديد ويارب إلى طريق الخير”.

أزمات محمد الريفي

كان الفنان محمد الريفي، قد تعرض لأزمه صحية شديدة، وكان قدنشر فيديو له وهو على سرير المرض ويستغيث بسبب عدم معرفته لطبيعة المرض الذي يعاني منه وكان يصرخ من الألم، ولكنه تم حذف الفيديو.

وقالت زوجته في تغريدة: “أعتذر من الجميع لم أتمكن من الردّ على رسائلكم الكثيرة، زوجي حاليا يعيش في فترة صعبة جداً على المستويين النفسي والصحي، ما خلينا أطباء في العالم ما رحنا لها لمعاينته، إن شاء الله يرجع كما حالته السابقة، وترجع لنا ولحياتنا الضحكة”، وطلبت من الجميع الدعاء له.

وعاني محمد الريفي، من مرض مجهول لا يعرف سببه، رغم سفره  إلى إيطاليا وإسبانيا

وكان محمد الريفي، قد خضع خلال الفترة الماضية لإجراء عملية جراحية دقيقة في الأمعاء، بسبب المشكلات الصحية التي تعرض لها في الآونة الأخيرة، واستقرت حالته الصحية بعد الجراحة التي خضع لها.

أزمة الريفي مع والدته

وكان قد انتشر مقطع فيديو للفنان المغربي محمد الريفي؛ وهو حالة صعبة للغاية؛ حيث كان يصرخ ويبكي بصوت عال  قائلا: أمي يا ربي أمي.

وكان سبب  الصراخ والبكاء هو وجود خلافات بينه وبين والدته ومقاطعتها له وعدم التواصل معه، وغضبها عليه.

وأوضح محمد الريفي تفاصيل أزمة مقاطعة والدته له، وقال في تصريحات صحفية سابقة، إن أشقاءه منعوه من التعامل مع والدته، وهم الذين أحالوا علاقتهما إلى ما آلت إليه من قطيعة.

ولكن خرجت والدة محمد الريفي عن صمتها في تصريحات سابقة، ونفت ما قاله محمد الريفي، مشيرةً إلى أن السبب يكمن في عدم رضاها عن زواج محمد الريفي وإرادتها في عدم رؤيته وزوجته أيضًا، قائلةً: والله عمري ما هرضى عليك.

اتهام زوجة الريفي بالقيام بالسحر والشعوذة

وكان محمد الريفي، قد رد على أخيه أحمد الريفي الذي اتهم زوجته بالسحر والشعوذة، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستجرام .

وقال الريفي، عبر خاصية الأستوري بموقع إنستجرام : “حسبي الله ونعم والوكيل في كل شخص من قريب يحاول تشويه صورة زوجتي المحترمة المصونة لي وقفات معايا كل هذه السنين ومازال واقفة معايا وفي المحنة المرضية ديالي ماتخلاتش عليا جميلك فوق راسي وقفتي معايا بحال الرجال بكيتي وسهرتي وتكرفستي الوحيده لي مابعتنيش”.

وتابع :”أنتوما بغيتوني نبيعها هادشي يرضي الله؟ جا الوقت نرد ليك إعتبارك قدام الله وقدام الناس والله کنکتب هادشي كنبكي بالآلام کنموووت مرحمتونيش بغيتو تقتلوني حرااام علیکم”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى