عربىمشاهير

بوراك أوزجيفيت يفاجئ جمهوره بظهوره إلى جانب الأهرامات في مصر.. وصورة نادرة له مع والدته المحجبة

فاجأ الفنان التركي بوراك أوزجيفيت، متابعيه بنشره صور له من زيارته المفاجئة للأهرامات لمصرفي أول زيارة له فيها.

بوراك، فرض سرية تامة على زيارته واكتفى بالتعليق على الصور قائلًا “يوم تصوير”، وكشف برنامج et  بالعربي، أن بوراك أوزجيفيت، يتواجد في مصر لمدة يوم لتصوير إعلان لإحدى الشركات المصرية، ومن المقرر أن يغادر مصر خلال الساعات القليلة المتبقية فى نفس اليوم.

وطلب بوراك أوزجيفيت، بعد انتهاء تصوير الإعلان أن يذهب إلى منطقة الاهرامات وبعض المناطق الأثرية، لالتقاط بعض الصور التذكارية.

وكان اللاتهوظهور بوراك أوزجيفيت، داخل قصر الكبابجي، في الصور التي نشرها عبر صفحته بموقع “إنستجرام”، واكتفائه بالتعليق عليها قائلًا: “مصر”، الأمر الذيدعا الكثير لتوقع أن يكون هذا هو مكان تصوير الإعلان المتوقع.

احتفال بوراك بعيدميلاد زوجته

يذكر أن بوراك، احتفل مؤخرًا بعيد ميلاد زوجته الفنانة فهرية أفجان، ونشر صور من الاحتفال عبر صفحته الشخصية بموقع “إنستجرام”، وظهرت السعادة بين الزوجين بتجديد حبهما وعلق على الصور قائلا: “الكثير من الأمنيات السعيدة أحبك ونحبك”، وظهر في الصور تورتة ضخمة عليها صورة فهرية وطفليها كاران وكرم، ووضع إيموجي قلب على وجه ابنه الرضيع في عادة اعتادها رواد مواقع التواصل الاجتماعي لتجنب الحسد والأضواء.

صورة بوراك  أوزجيفيت ووالدته

وكان النجم التركي، قدنشرت صورة له مؤخرًا برفقة والدته المحجبة، خلال تواجدها برفقته داخل السيارة وحازت لصورة على إعجاب الكثير من جمهوره الذي أشاد بالتزام والدته وبروالدها بها.

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى