عربىمشاهير

آمال ماهر برفقة نجلها الوحيد في أحدث ظهور لها بعد خضوعها لعملية جراحية مؤخرًا

شاركت الفنانة آمال ماهر، متابعيها عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، بصورة حديثة لها برفقة نجلها الوحيد، وذلك في أول ظهور لها بعد خضوعها لعملية جراحية مؤخرًا.

وكانت آمال ماهر، قد خضعت لعملية جراحية دقيقة في بداية شهر أغسطس، وطمأنت جمهورها على حالتها الصحية بعد انتشار العديد من الشائعات حول تفاصيل الجراحة التي تكتمت عليها آمال ماهر ولم تعلن تفاصيلها.

وقالت آمال ماهر في أول تعليق لها على الجراحة: “بشكر كل الناس والجمهور الحبيب لسؤاله عني واحب اطمنكم عملية بسيطة وانا الحمدلله كويسة”.

تعليق نقابة المهن الموسيقية

وكانت نقابة المهن الموسيقية، قد كشفت عدم معرفتها بتفاصيل الجراحة التي خضعت لها آمال ماهر، وأن الخبر كان بمثابة المفاجأة لهم مؤكدين أن لكل فنان حياته الخاصة التي يفضل إبقائها سرًا حتى عن عائلته خاصة في الأمور التي تتعلق بالجراحات.

كما أكدت النقابة أنها لن تردد في تقديم أي مساعدة للفنانة آمال ماهر، في حال استعانت بها.

وكانت المطربة مروة نصر، قد قالت في منشور لها عبرصفحتها بموقع “فيس بوك”: “آمال ماهر بتعمل عملية دقيقة ادعولها تقوم بالسلامة وربنا يشفيها ويعافيها ألف سلامة عليكي يا حبيبتي إن شاء الله تقومي بالسلامة وترجعي لكل اللي بيحبوكي”.

يذكر أن آمال ماهر، احتفلت في يونيو الماضي بتخرج ابنها الوحيد عمر محمد ضياء، ونشرت صورة من التخرج عبرصفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، وعلقت عليها قائلة: “الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه مبروك يا حبيبي أنا فخورة بيك وده أسعد يوم في حياتي”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى