عربىمشاهير

جيبة ده ولا فستان ..أسوأ إطلالات النجمات بمهرجان القاهرة للدراما 2023

تتميز المهرجانات السينمائية والدرامية بتألق النجمات والفنانات على السجادة الحمراء وتنافسهم فيما بينهم بالظهور بأفضل إطلالة  ومنهن من تتعمد الظهور بإطلالات غريبة ومختلفة .

سيطرت الألوان الفاقعة والجريئة على مهرجان القاهرة للدراما 2023 الذي أقيم في مدينة العلمين الجديدة، حيث تألقت النجمات العرب على السجادة الحمراء بتصاميم ناعمة وبسيطة تميزت بالألوان الجريئة والتصاميم البعيدة عن التطريزات، وفي المقابل لم تتوفق بعض النجمات  واعتبرن الأسوأ على الاطلاق في المهرجان.

رانيا يوسف بفستان بنفسجى

كعادتها ظهرت الفنان رانيا يوسف بإطلالة جريئة  على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية .

واعتمدت الفنانة رانيا يوسف فستانا بتصميم مستقيم باللون البنفسجي الداكن، وفتحة صدر على شكل حرف V طويل، وفتحتين على الوسط، واعتمدت تسريحة شعر جديدة حيثُ ظهرت بضفيرة طويلة.

 النجمة شيماء سيف بإطلالة غريبة

النجمة شيماء سيف اختارت اطلالة غير موفقة في مهرجان القاهرة للدراما هذا العام، حيث اعتمدت فستاناً باللون الزهري والبرتقالي مع الريش من الجزء السفلي من الفستان.

أسما شريف منير صدمت الجمهور بإطلالتها في مهرجان القاهرة للدراما، حيث ظهرت حليقة الرأس وبإطلالة الكروب توب والتنورة اللامعة حيث اعتبرها البعض من أسوا الاطلالات في المهرجان ما أدى إلى انتقاد رواد السوشيال ميديا لإطلالتها.

إطلالة بوسي شلبي

أثارت أيضاً الإعلامية بوسي شلبي، الجدل بإطلالة اعتبرها البعض غريبة، حيث ظهرت بحلي للرأس مكون من مجموعة من السلاسل الذهبية المنسدلة على شعرها.

كما أثارت شلبي موجة من التعليقات المرحة بسبب صورتها مع الممثل عمرو يوسف، حيث ظهر الأخير، بملامح غريبة وذلك بسبب الفلتر المستخدم في الصورة، ليعيد عمرو يوسف نشر الصورة مع صورة أخرى له توضح ملامحه الحقيقية مع تعليق طريف قال فيه “عمري ما هتصور مع بوسي شلبي تاني”.

ملك بدوى بإطلالة جريئة

وخطفت ملك الأنظار على السجادة الحمراء بفستان باللون الأسود، تميز بأنه بقصة “الكروب توب”، ومكشوفًا عند منطقة البطن حيث أثارت به الجدل وتعليق البعض عليه مش عارفين ده جيبة ولا فستان .

واختارت تسريحة الشعر المرفوع، واعتمدت مكياجًا قويًا، إذ وضعت أحمر الشفاه باللون الأحمر الناري.

مروة الأزلي

ظهرت الفنانة مروة الأزلي بإطلالة جريئة، إذ ارتدت مروة فستانا طويلا باللون اللافندر، تميز بأنه مزينا بالتطريزات من أعلى، ومكشوفا عند منطقة الصدر، وبوجود فتح ساق جريئة من أحد الجانبين.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى