عربىمشاهير

ظهور كندة علوش بوزن زائد جدا وملامح متغيرة والجمهور يعلق”هى طلعت أخت عبد الباسط حمودة ولا إيه” ..صور

نشرنجم الأغنية الشعبية  الفنان عبد الباسط حمودة عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”صورة تجمعه بالفنان عمرو يوسف وزوجته الفنانة كنده علوش وعليق عليها قائلا” ” مع عمرو يوسف وكندة علوش احلي سلفي دة ولا اية ❤️“.

وظهرت الفنانة كندة علوش بوزن زائد وملامح متغيرة يبدو عليها الإرهاق وتقدم فى العمر ولاقت الصورة إعجاب المتابعين وانهالت عليهم التعليقات فمنهم من سخر من وزن كندة وقال “هى كندة وعبد الباسط اخوات ولا إيه”، وتعليق آخر “بيقولوا خير مصر باين عليها بس هى عسل بردو”.

كندة علوش تعرضت لولادة مبكرة

يذكر أن الفنانة كندة علوش لديها طفلين من زوجها الفنان عمرو يوسف هما حياة وكريم ولكن ولادة كابنها كريم كان بها مشاكل .

عمرو يوسف وزوجته كندة علوش

وتحدثت الفنانة كندة علوش في تصريحاتها عن فترة ولادتها الصعبة وحملها الثاني، وقالت إن ظروفها الصحية أجبرتها على الولادة في الشهر السابع، ووصفت التجربة بالصعبة والمرعبة، ولم تكن تعرف أن الولادة المبكرة أمر شائع، وهو الأمر الذي جعلها تعيش في فترة قلق شديدة، ولكنها اطمأنت بعدما عاد طفلها “كريم” إلى المنزل بعد 3 أشهر من الولادة، وأعلنت بعد ذلك الخبر للجمهور بعد الإطمئنان على حالته الصحية.

كندة علوش تكشف طريقتها في تربية أبنائها

وأضافت كندة علوش عن علاقة ابنتها الكبرى “حياة” مع شقيقها “كريم”، وقالت إنها تحاول لعب دور الشقيقة الحكيمة والكبيرة التي تهتم بأخيها الأصغر، وقالت مازحة إنها لا تعرف إلى أي وقت ستستمر في أداء هذا الدور، مشيرة إلى أن كل اهتمامها في الفترة الحالية موجه إلى ابنها “كريم”، لذلك في فترة استراحة فنية.

كندة علوش في أجازة فنية بسبب الأمومة

وكشفت كندة علوش عن ابتعادها عن الأعمال الفنية تلك الفترة  بسبب رغبتها في التفرع لابنائها “كريم”، لأن ذلك من حقهم عليها وأكدت أنها لاتفضل أن أحد غيرها أن يعتنى بأبنائها وأنها ليس لديها خادمات ولكن لديها مدبرة منزل لكنها هى من تهتم بتفاصيل ابنتها .

كنده علوش تتحدث عن زوجها عمرو يوسف

قالت كندة علوش أثناء استضافتها ببرنامج أبلة فاهيتا: “حبيت عمرو عشان عنده أسلوب راقي في التعامل مع الستات وشيك، بتعصب منه لما بيمسك الموبايل وقت طويل، وبيسرح وميركزش معايا”.

وأضافت كنده خلال حوارها الذي كشفت خلاله العديد من الاسرار الخاصة بها وبزوجها : “عمرو يوسف يحبها جدا ولا يستطيع أن يرى غيرها ويعاملها بكل رفق وحنية، وعندما قامت أبلة فاهيتا بمعاكسة عمرو يوسف أمام كندة علوش، قامت كندة علوش بعمل حركة “خمسة وخميسة” لها خوفا من الحسد”.

وتابعت كندة علوش أنها تقوم بارتداء ملابس زوجها في بعض الاحيان واستخدام متعلقاته، مشيرة إلى أنها قامت بتغير أشياء بسيطة في عمرو يوسف منها جعلته يحب الجلوس والبقاء في المنزل أكثر من البداية.

وردت كندة علوش، على الشائعات التي تعرضت لها بعد زواجها من النجم عمرو يوسف، قائلة: أنا مش أكبر من عمرو  احنا في نفس السن و هو أكبر شوية.

عمرو يوسف فى موقف محرج

وفى مشهد ساخر سخر النجم عمرو يوسف من صورته مع مقدمة البرامج الشهيرة بوسي شلبي، خلال تواجدهما سويا في مهرجان القاهرة للدراما.

وكعادتها، استخدمت بوسي شلبي فلتر، محسن صورة، أثناء التقاطها صورة مع عمرو يوسف، ولكن الفلتر جاء على وجه عمرو يوسف، ليظهر بملامح مخفية ووجه أحمر ومكياج.

وسخر عمرو يوسف من الصورة بإعادة نشرها مع صورة حقيقية له من الحفل، وعلق كاتبا: “من حفل مهرجان الدراما في العلمين”.

و عمري ما هتصور مع بوسي شلبي تاني”.

واستغل عدد من أصدقاء عمرو يوسف الموقف للمزاح معه من خلال التعليقات  التى انهالت عليه وكان من بينها  شيكو الذى رد عليه عليه كاتبا: “انت شكلك بوسي اكتر”،في إشارة لظهوره هو فقط في الصورة بالمكياج.

بينما سخر الفنان فتحي عبد الوهاب من ظهوره بوجنتين باللون الأحمر قائلاً:” ما شاء الله يا عمرو .. (الدموية) طاله منك”، وتسببت الصورة في نوبة ضحك للفنانة منى زكي التي علقت: “مش قادرة حموت”.

تعليق كنده علوش على صورة زوجها

أما عن كندة علوش فاكتفت بالتعليق بوجوه ضاحكة، هي وأحمد فهمي ودرة  وهنا الزاهد ومحمد شاهين وإسلام جمال.

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى