عربىمشاهير

نجل جورج الراسي يحيي الذكرى الأولى لرحيل والده بالورود.. ونادين الراسي ووالديها يتغيبون عن صلاة القداس وتصريحات شقيقتها عنها تثير الجدل

أحيت عائلة الفنان اللبناني الراحل جورج الراسي، الذكرى الأولى لرحيله بصلاة القداس على روحه في كنيسة القديسين سارجيوس وباخوس المنصف – جبيل في لبنان.

وتغيبت الفنانة نادين الراسي، عن صلاة القداس على روح شقيقها جورج الراسي، ولم يتم الكشف عن أسباب الغياب، كما تغيب والديه عن صلاة القداس.

وشارك في صلاة القداس  شقيقتيه ساندرين وسيباستيان، وبدأ متأثرتان ويبكيان، وكذلك نجله الوحيد “جو”، والذيحرص على إحياء ذكرى رحل والده بوضع باقات الزهور له.

وكشفت ساندرين، خلال لقائها ببرنامج “etبالعربي” سبب غياب شقيقتها نادين عن الجنازة قائلة: “ان هذا الحدث ليس لها، فاليوم ليس عيد ميلادها بل هذا اليوم هو لجورج، ويمكن التصوير أهم من التواجد هنا ولكن كل هذا مجد باطل”،وأثارت بتصريحها الجدل حول وجود خلافات بينهما.

اما سبستيان فعلق على غياب والديه قائلا: “الكل موجود باستثناء والديه وهو على اتصال معهم ويعرفون بهذا اليوم، طبعاً كان من المفضل وجود الجميع ولكن ليس هناك سبب واضح لعدم وجود الجميع”.

ورحل جورج الراسي في حادث سير، في سن صغيرة، وذلك عن عمر ناهز 43 عاما، إذ ولد المطرب اللبناني في 29 يناير عام 1980، حيث توفي في حادث سير مروع على الطريق الدولي الفاصل بين الحدود اللبنانية السورية وذلك في شهر أغسطس الماضي، حيث كان المطرب جورج الراسي يسير بسرعة كبيرة جدًا على الطريق، هذا ما جعله يفقد السيطرة على السيارة فاصطدم بحجر صخري في الطريق وتمزقت سيارته بشكل مفزع.

وكان أثار خبر وفاة جورج الراسي في وقت سابق؛ ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما لقي مصرعه في حادث سير، وقدم عددا كبيرا من الوسط الفني نعي لشقيقته.

وجورج تزوج مرة وحيدة من عارضة الأزياء جيل حاتم، وله منها ولد واحد وهو جو، ولكنهما انفصلا قبل وفاته بسنوات قليلة، وحرص نجل جورج الراسي، على توجيه رسالة لوالده بعدرحيله قال فيها: “بابا عامل إيه أنا كتير اشتقتلك، أنا عارف إن أنت في السماء وفي قلبي، كتير اشتقتلك وماما كمان بتشتقلك،، أنت في السماء فوق من الحادثة”.

جنازة جورج الراسي

كانت أسرة جورج الراسي، قررت أن تزفه قبل دفنه بمثواه الأخير، لتتحول جنازته لزفة، حيث استعانت الأسرة بفرقة موسيقية لزف نعش الراحل، كما رقصت والدته خلال تشييعها جثمانه، وسط ألم وصرخات الجميع، الذين كانوا يحاولون إخفائها من أجل أن يزفون الراحل، قبل دفنه بمثواه الأخير.

وخلال تشييع الجثمان، اتهمت نادين الراسي، شقيقة جورج الراسي، من خلال برنامج et بالعربي، وزير الأشغال اللبناني بأنه السبب وراء وفاة شقيقها بهذا الشكل المؤلم، وذلك بسبب إهماله في إصلاح الطرق، وقالت: وفاة أخويا مش قضاء وقدر، وزير الأشغال هو من قتله، حسبي الله ونعم الوكيل.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى