عربىمشاهير

نور قمر نجمة برنامج ذا فويس كيدز تحتفل بزفافها.. شاهد جمالها وأناقتها ومافعلته خلال عقد قرانها

احتفلت الفنانة الشابة نور قمر، نجمة برنامج “ذا فويس كيدز”، بزفافها على خطيبها والذي أعلنت خطوبتها من شاب لبناني في نهاية شهر مايو الماضي.

ونشرت نور، صور لتوثيق عقد قرانها عبر صحتها الشخصيةبموقع “إنستجرام”، وظهرت خلال الاحتفال بالزي التونسي التقليدي واقيم حفل عقد القران بسيدي بوسعيد، بالضاحية الشمالية لتونس.

وكان الملاحظ خلال الصور هو حرصها على عدم نشرصورة لزوجها واكتفت بنشر صورها فقط خلال التوقيع على عقد القران.

وسبق وأعلنت نور، عن خطبتها بنشر خاتم خطبتها وكانت تحمل الوورد التي قدمها لها خطيبها وعلقت على الصورة قائلة: “قلت نعم”.

نور ومشاركتها في برنامج ذا فويس كيدز

يذكر أن الفنانة نور قمر، كانت قد حققت شهرة واسعة خلال مشاركتها في تجارب الأداء لأول نسخة من برنامج “ذا فويس كيدز”،  عند غنائها مقطعًا من “برضاك يا خالقي” لأم كلثوم وهي أغنية يصعب تقديم أدائها للأطفال.

وتسبب خروج نـور قمر، من برنامج “ذا فويـس كيدز”،  في هجوم كبير على الفنان العراقي كاظم الساهر، عبر صفحته الشخصية بموقع “فيس بوك”، ثم امتدت التعليقات لتطال الفنانة نانسي عجرم، بأقسى العبارات، مع أن نـور قمر، كانت في فريق كـاظم الساهر وليس في فريقها. لكن ترك نانسي مقعدها واعتلاءها المسرح وتقبيلها منافس نـور قمر في الفريق، الطفل عبدالرحيم الحلبي، أزعج المنتقدين واستفزهم، حتى أن هناك من رأى أن كاظم أذعن لـ نانسي وخضع لرغبتها.

وبعد غياب 6 سنوات، شاركت نور قمر في برنامج Boulevard des Talents ، الذي تم بثه عام 2023 كجزء من موسم الرياض، بأغاني مختلفة ، منها: العصامي ، ما صبر على طول و ما بعده، وانضمت نور قمر والمتسابقة نور حداد إلى الجولة الثالثة من البرنامج خلال البث المباشر الأخير.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى