عربىمشاهير

نجل هنا شيحة يخطف الأنظار بجماله وأناقته في أحدث ظهور له.. شاهد وسامته بعد أن أصبح شابًا

فاجأت الفنانة المصرية هنا شيحة، جمهورها خلال مشاركتها في مهرجان القاهرة للدراما والذي أقيم في مدينة العلمين، بظهور أول لنجلها الأكبر خلال الحفل.

واستطاع نجل هنا شيحة، أن يخطف الأنظار بوسامته وذلك بعد ظهورها إلى جانب والدتهوكان يفوقها طولًا كما أنه اعتمد لون شعر غريب ومختلف، وظهر تشابه الملامح الكبير بينها وبين نجلها.

وأطلت هنا شيحة، خلال افتتاح مهرجان القاهرة للدراما، بفستان فضفاض “أوف شولدر” باللون الفضي اللامع، مع اعتمادها تسريحة الشعر القصير التي أبرزت ملامح وجهها بشكل صريح، فيما حرص ابنها “آدم” علي ارتداء بدلة كاجوال بيضاء اللون، وبشعر لونه فضيًا يتماشى مع إطلالة والدته كثيرًا.

أبناء هنا شيحة

آدم هو الابن الأكبر للفنانة شيحة، فهو من مواليد 21 أغسطس، حيث حرصت علي الاحتفال بعيد ميلاده منذ أيام وعرض فيديو بداية من طفولته وحتى شبابه، وهو ابنها الأول من زوجها الأول مهندس الديكور فوزي العوامري، ولها منه نجل آخر وهو مالك.

زيجات هنا شيحة

بلغت عدد زيجات الفنانة هنا شيحة 3 زيجات، كان الأول مهندس الديكور فوزي العوامري الذي أنجبت منه ولدين هما آدم ومالك، ورفض الانفصال عنها، الأمر الذي دفعها لرفع قضية خلع وحصلت على حكم لصالحها، أما الزيجة الثانية فكانت من أحمد خضير وانتهت بالطلاق بعد سنوات قليلة، بسبب المشاكل التي دبت بينهما نتيجة اختلاف الطباع، وفي 2018 تزوجت من الفنان أحمد فلوكس ولكنهما انفصلا بعد مرور أقل من عام.

نجل شقيق إلهام شاهين

ظهرت هنا شيحة، برفقة محمود شاهين نجل شقيق الفنانة إلهام شاهين، في العديد من المناسبات والأحداث العامة، ولكن لم يعلنا رسميًا ارتباطهما، حتى خروج الفنانة إلهام شاهين في تصريحات صحفية، وأعلنت أنه بالفعل بينهما قصة حب، ولكن لم يتطور لمشروع زواج، مما أثار الأمر جدلًا كبيرًا، وذلك لفارق السن الكبير الذي كان بينهما، وهو 11 عامًا، ولكن بعد بضعة أشهر، تداولت الصحف أنباءً حول انفصالهما، وذلك ما اتضح في الفترة الأخيرة، حيث أن ظهورهما أصبح منفصلًا في المناسبات العامة.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى