عربىمشاهير

شكرًا على المقلب اللي أخدته.. زوجة أحمد سعد تعلن انفصالها عنه بعد أيام من ولادتها لطفلتها الثانية..وتوجه له رسالة قاسية

فاجأت مصممة الأزياء علياء البسيوني، متابعيها بإعلان انفصالها عن زوجها الفنان أحمد سعد، وذلك بعد ولادتها لطفلتها الثانية بأيام قليلة.

وكانت المفاجأة الأكبرلجمهور أحمد سعد هو الرسالة القاسية التي وجهتها علياء البسيوني، له في بيان انفصالها والذي نشرته عبر خاصية الأستوري بصفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”.

وقالت علاء البسيوني، في بيانها: “الحمد لله على كل شيء، تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناءً على رغبته.. حابة أشكر أحمد جدًا على أصله الغير طيب ومعدنه السئ وحابه اقوله شكرًا على قرارك اللحظي الغير موفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا الجميلة اللي أنا حقيقي تعبت فيها لوحدي تمامًا وحاولت وعديت بمواقف مفيش حد في مكاني يقبلها عشان الأسرة دي وعشان المشوار اللي أنا ابتديته ومكنتش حابه إنه ينتهي”.

وأضافت: “شكرًا على توقيتك الجميل وأنا قاعدة ببنتي 3 أيام وأنت مش عارف حاجة عشان مشغول في الساحل وخروجات وبعدها شغلك”.

وتابعت: “أكبر شكر على المقلب اللي أنا أخدته في العلاقة دي واللي كنت فاهمه إن ليها قيمة ببني وبضحي وبتنازل عشانها وانت طلعتها ولا تسوى وربنا معايا أنا وبناتي في اللي جاي وينتقم منك ويديلك على قد كل حاجة حصلت”.

وأثار خبر انفصال أحمد سعد وزوجته حالة جدل واسعة وذلك بسبب التصريحات التي أكد فيها أكثر من مرة أن زوجته هي التي ساندته ووقفت إلى جانبه وتحملته كثيرًا مؤكدًا أنها سبب نجاحه.

زيجات أحمد سعد

وعلى الرغم من أن الفنان أحمد سعد، ليس كبيرًا في السن إلا أنه تزوج أكثر من مرة بداية من زوجته الأولى التي تزوجها من خارج الوسط الفني ونرصد في السطور التالية عدد زيجاته وأبنائه:

تزوج أحمد سعد من لبنى بيومي عام 2006 وهي زوجته الأولى وأم أبنائه أحمد وجودي ولكن لم تستمر الزيجة وتم الطلاق عام 2011.

وتزوج الفنان أحمد سعد بعدها بالفنانة ريم البارودي، بعد خطبة وقصة حب طويلة وانفصالات متعددة ولكن هذا الزواج لم يكتب له البقاء اكثر من شهر واحد فقط.

وتزوج الفنان أحمد سعد، بعدها من الفنانة سمية الخشاب عام 2017 واستمر زواجهما لمدة تقترب من العامين وتم الطلاق بعد الكثير من المشاكل وتبادل الاتهامات.

كانت الفنانة سمية الخشاب قد كشفت عن أسباب طلاقها من أحمد سعد خلال تصريح تلفزيوني لها وقالت أنه حاول قتلها وتسبب لها في عاهة مستديمة، وأنه كان سببًا في خضوعها لجراحة لاستئصال الطحال بسبب تعديه عليها بالضرب.

وتزوج أحمد سعد، من علياء بسيوني في عام 2021، وانجب منها ابنتين والثانية وضعتها زوجته قبل أيام.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى