عربىمشاهير

منة بدر تحتفل بعيد ميلاد والدتها المذيعة الشهيرة.. شاهد كيف تغيرت ملامحها في أحدث ظهور لها.. وشقيقتها الفنانة الشهيرة

احتفلت الفنانة الشابة منة بدر، بعيد ميلاد والدتها الإعلامية نانو حمدي، ونشرت صور لها عبر صفحتها الشخصية بموقع “فيس بوك”.

منة بدر، قالت في تعليقها على الصور قائلة: “مامي كل المعاني الحلوه العطاء والحنيه بلا حدود الإخلاص”.

وأضافت: “كل سنة وانتي طيبة وبخير وربنا يخليكي ليا ولا انحرم منك ابدا ونفضل علطول مع بعض وجمب بعض ونفضل روح واحده في جسدين Soulmate”.

وتابعت: “كلمه بحبك وانتي روحي ده قليله عليكي وشكرا علي كل حاجه”.

ووالدة منة تيسير، هي شقيقة الفنانة شهيرة، زوجة الفنان الراحل محمود ياسين، والتي حرصت على تهنئة شقيقتها بعيد ميلادها في تعليقها على الصور ونشرت صور لقالب تاتورة.

عمل نانو حمدي في الإعلام

ونانو حمدي، هي إعلامية مصرية وواحدة من أشهر مقدمات برامج المسرح على شاشة التليفزيون، بدأت في الثمانينيات كمعدة برامج مع الإعلامي طارق حبيب في برنامجيه “أوتوجراف” و”أهلا وسهلا”، إلى أن اكتشفها أنيس منصور وأخبرها أنها تصلح كمذيعة وليس معدة فقط، قدمت العديد من البرامج وتخصصت في برامج المسرح، ومن أشهر برامجها “رفع الستار” الذي استمرت في تقديمه لمدة 19 عاما، كما شاركت في تقديم حلقات “رواد” وشارك فيها عدد من المذيعين، وقدمت حلقتين استضافت فيهما مدير التصوير وحيد فريد والمنتجة آسيا داغر، وكان أجرها عن هذه الحلقات 60 جنيها، بحسب حوارها لمجلة الإذاعة والتليفزيون.

وتوقف برنامجها “رفع الستار” بعد ارتدائها الحجاب عام 2008، إضافة إلى أنه كان يعرض في الثالثة فجرا ولم يعد يشاهده أحد.

زوج نانو حمدي

وتزوجت نانو حمدي من مهندس الديكور الشهير بدر تيسير، ولديها ابنة ممثلة هي منة بدر تيسير وابنة تعمل مذيعة هي مريم، وعندما رُشحت للعمل في القناة الثالثة، رفضت حتى لا يقال لها أنها جعلت ابنتها تعمل بالواسطة وبعد فترة جاءت لها فرصة العمل في الفضائية المصرية.

منة تيسير، هي ممثلة مصرية من مواليد عام 1987 بالقاهرة، بدأت مسيرتها الفنية وهي في السادسة من عمرها من خلال المشاركة بفيلم (الحب بين قوسين) عام 1993، ثم مسلسل (السيرة الهلالية) عام 1997، لتتوالى بعدها أعمالها والتي من أبرزها (الغابة، سلسال الدم، نور مريم، أهو ده اللي صار، نصيبي وقسمتك 3).

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى