مشاهيرعربى

حذفته سريعا” .. أول تعليق من سمية الخشاب على طلاق أحمد سعد من زوجته الأخيرة علياء بسيونى

بعد انتشار خبر طلاق الفنان أحمد سعد من زوجته الأخيرة علياء بسيونى وتصدره التريند قامت الفنانة سمية الخشاب طليقته السابقة بالتعليق على هذا الخبر .

وكانت الفنانة سمية الخشاب قد علقت على خبر الطلاق من خلال نشر مقطع من مسلسل “ريا وسكينة” على موقع “تويتر” وفي المشهد تبدأ سمية في الرقص عقب كلمة “يالهوي”.

وهو ما رآه متابعوها سخرية من خبر طلاق طليقها أحمد سعد من مصمّمة الأزياء علياء بسيوني.

وحصد الفيديو في أول عشر دقائق من نشره أكثر من تسعة آلاف مشاهدة، وحصل على مئات الإعجابات، مع تعليقات تؤكد سخرية سمية من طلاق أحمد وعلياء، حيث كتب متابعوها: “كنا منتظرين أول رد فعل منك” ،ولكن، بعد فترة قصيرة قامت سمية بحذف الفيديو من على حسابها.

زواج سمية الخشاب وأحمد سعد

يذكر أن أحمد سعد وسمية الخشاب تزوجا عام 2017 بعد قصة حب نشأت بينهما فى مسلسل الحلال الذى عرض فى رمضان 2016  واستمرت الزيجة لمدة تقترب من العامين ولكن تم الانفصال بعد تبادل الاتهامات حيث قالت سمية الخشاب أن أحمد سعد حاول قتلها وأنها اعتدى عليها بالضرب وتسبب في عاهة مستديمة لها وأنه كان سببًا في خضوعها لجراحة لاستئصال الطحال بسبب تعديه عليها بالضرب.

وأكدت سمية الخشاب فى تصريخات سابقة لها قائلة “أخدت القرار بعد تفكير طويل، ورفعت قضية طلاق للضرر”.

وتابعت أنها تعطي عملها كل ما تملك وحب الناس بالنسبة لها شيء مقدس، ولا يقدر بكنوز العالم، موضحة: “بقول لكل الستات المقهورين إنكم لازم تشتغلوا وتعملوا لنفسكم كيان، ومتفقدوش الثقة في الله، ومش نهاية العالم إنك تعيشي من غير راجل ومتخليهوش يكسرك ولازم يكون عندك شخصية”.

وأوضحت: “اللي بيضرب الست ده ممكن يكون عنده عقدة نفسية ويطلعها على مراته”.

طلاق أحمد سعد وعلياء بسيونى

وكانت علياء بسيوني قد كشفت عن طلاقها من الفنان أحمد سعد، بعد زواج استمر أربع سنوات وإنجابهما فتاتين هما: علياء ومريم، مشيرةً إلى أنه كان قراراً نابعاً من أحمد سعد وليس منها.

وقالت علياء عبر خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابها الخاص في “إنستغرام”: “الحمد لله على كل شيء، تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناءً على رغبته.. حابة أشكر أحمد جداً على أصله غير الطيب ومعدنه السيئ، وحابة أقوله شكراً على قرارك اللحظي غير الموفّق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا الجميلة، اللي أنا حقيقي تعبت فيها لوحدي تماماً وحاولت وعدّيت بمواقف مفيش حد في مكاني يقبلها عشان الأسرة دي”.

وأضافت: “وعشان المشوار اللي أنا ابتديته ومكنتش حابه إنه ينتهي.. شكراً على توقيتك الجميل وأنا قاعدة ببنتي 3 أيام وأنت مش عارف حاجة عشان مشغول في الساحل وخروجات وبعدها شغلك.

أكبر شكر على المقلب اللي أنا أخدته في العلاقة دي واللي كنت فاهمة إن ليها قيمة ببني وبضحّي وبتنازل عشانها وإنت طلّعتها ولا تسوى وربّنا معايا أنا وبناتي في اللي جاي وينتقم منك ويدّيلك على قد كل حاجة حصلت”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
google-site-verification: google936a342e4f2ea326.html