عربىمشاهير

بعد إثارتها للجدل بزيادة وزنها كنده علوش توضح السبب وراء ذلك

أثارت الفنانة كندة علوش الجدل مؤخرا” وتصدرت تريند جوجل بعد انتشار صورها الأخيرة التى نشرها نجم الأغنية الشعبية  الفنان عبد الباسط حمودة عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” وعليق عليها قائلا” ” مع عمرو يوسف وكندة علوش احلي سلفي دة ولا اية ❤️“.

ولكن، تغيّر شكل كندة علوش لفت الأنظار وأثار الجدل بين المتابعين أكثر من الحدث، حيث ظهرت بجسم ممتلئ وبوجه منتفخ من دون مكياج، واختارت تسريحة شعر بسيطة وهي كعكة مشدودة بالكامل.

فلم يعتد الجمهور على رؤية كندة بهذا الشكل، فأصابتهم الصدمة حيث ظهر ذلك من خلال التعليقات والتساؤلات حول سبب الوزن الزائد، ما إذا كانت تعاني من مرض معيّن تسبّب لها بزيادة وزنها، بينما شكّك آخرون في حملها بطفلها الثالث، أما البعض أشار إلى أنّها اكتسبت هذا الوزن بعد ولادتها طفلها الثاني “كريم” في 31 أغسطس 2022.

سبب زيادة وزن كندة علوش

صرحت كندة علوش منذ فترة سابقة خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدى عن سبب زيادة وزنها قائلة “وزنى زاد من10 إلى 15 كيلو بعد الولادة ومعرفتش أبقى زى الستات اللى بيولدوا ويشفطوا “.

وعن الأسباب التي دفعتها في البداية إلى رفض حضور فعاليات “مهرجان فينسيا”، قالت: “أول ما قالولي إن الفيلم اختير للعرض، كان أول رد قلته بعتذر لأني في ظرف لا يسمح بذلك”، مضيفةً: “في ظل ظرف صعب مثل الولادة بيبقى الموضوع أصعب خاصة مع الإحساس بالذنب ناحية الطفل”.

نذكر أنّ الممثلة كندة علوش إبتعدت مؤقتاً عن الأعمال الفنية، وذلك رغبةً منها للتفرّغ لرعاية أبنائها، حيث كشفت سابقاً، أنّها لا تحبّذ أن يعتني أحد غيرها بطفلَيها “حياة” و”كريم”، وأن ليس لديها خادمة أو مدبرة منزل لمساعدتها.

كندة علوش تعرضت لولادة مبكرة

يذكر أن الفنانة كندة علوش لديها طفلين من زوجها الفنان عمرو يوسف هما حياة وكريم ولكن ولادة كابنها كريم كان بها مشاكل .

عمرو يوسف وزوجته كندة علوش

وتحدثت الفنانة كندة علوش في تصريحاتها عن فترة ولادتها الصعبة وحملها الثاني، وقالت إن ظروفها الصحية أجبرتها على الولادة في الشهر السابع، ووصفت التجربة بالصعبة والمرعبة، ولم تكن تعرف أن الولادة المبكرة أمر شائع، وهو الأمر الذي جعلها تعيش في فترة قلق شديدة، ولكنها اطمأنت بعدما عاد طفلها “كريم” إلى المنزل بعد 3 أشهر من الولادة، وأعلنت بعد ذلك الخبر للجمهور بعد الإطمئنان على حالته الصحية.

كندة علوش تكشف طريقتها في تربية أبنائها

وأضافت كندة علوش عن علاقة ابنتها الكبرى “حياة” مع شقيقها “كريم”، وقالت إنها تحاول لعب دور الشقيقة الحكيمة والكبيرة التي تهتم بأخيها الأصغر، وقالت مازحة إنها لا تعرف إلى أي وقت ستستمر في أداء هذا الدور، مشيرة إلى أن كل اهتمامها في الفترة الحالية موجه إلى ابنها “كريم”، لذلك في فترة استراحة فنية.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى