عربىمشاهير

مابين الخيانة والخروج عن وعيه.. زيجات الفنان أحمد سعد وأسباب انفصاله عن زيجاته الأربع والمشاكل والاتهامات التي دارت بينهم

تصدر الفنان المصري أحمد سعد، محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعد إعلان علياء بسيوني، انفصالها عنه مؤخرًا، وكشفت في بيانها أن قرار الإنفصال كان منه وأنه هو دمر أسرتها.

وعلياء بسيوني، ليست الأولى، فسبق وتزوج الفنان أحمد سعد من 3 زيجات سابقة وكلهن انتهى بهم الحال بظروف قاسية ولاحقت الاتهامات الفنان أحمد سعد في جميعها بأنه كان سببًا للخيانة وأنه لم يكن في وعيه الأمر الذي أدى لانتهاء هذه الزيجات.

زيجات أحمد سعد

كانت الزوجة الأولى للفنان أحمد سعد، هي السيدة لبنى بيومي، وأنجب منها جودي وأحمد، وتم الزواج عام 2006 وانفصلا 2011، أي أنه استمر لمدة 5 سنوات فقط.

وكانت لبنى تحرص دائمًا بالتعبير عن حبها له ولأولاده فى عدة مناسبات، إلى أن تطورت الخلافات بينهما وطلقها 3 مرات، كانت المرة الأولى لطلاق لبنى من سعد فى عام 2010، عبر الهاتف المحمول، وقام بردها فى 26 يونيو فى نفس العام، والمرة الثانية بسبب خلافات جمعتها بشقيقته.

وطلقها للمرة الثالثة فى 24 مايو 2011، شفويًا، بعد اكتشافها علاقته العاطفية مع صديقتها الفنانة ريم البارودي، ووصل الحال بينهما إلى المحاكم، من خلال رفع دعوى خلع.

أحمد سعد وريم البارودي

بعد سلسل ن الخلافات والانفصالات انتهت علاقة الفنانة ريم البارودي، مع أحمد سعد، عام 2011، وكشفت ريم البارودي أسباب الانفصال بعدها في تصريحات تليفزيونية، قائلة: “قسم وسطي وكانت صدمة، وهو اللي خان العيش والملح.. بس أنا كبرت وخلاص النفوس صافية”.

وعن خطبته وقتها من الفنانة سمية الخشاب، علقت ريم البارودي: “مش موضوعي أنا مالي.. ولما شوفت الخبر قولت ربنا يتمم بخير”.

أحمد سعد وسمية الخشاب وقضية الطحال

تزوج الفنان أحمد سعد، من  الفنانة سمية الخشاب، عام 2017، واستمر الزواج لمدة عامين، وبعدها تم الانفصال، وتحدثت سمية الخشاب عن أسباب الانفصال في تصريحات تليفزيونية، قائلة: “الراجل الخاين هيفضل خاين طول عمره، لأنه طبع عند بعض الرجال، وصعب الست تعيش مع راجل مش شايفها”.

وأضافت: “فيه أنواع من الرجالة مقبلش على نفسي أكمل حياتي معاهم، منهم الراجل المدمن.. وبنصح كل ست جوزها بيتعاطى مخدرات، إنها تبعد عنه ومتضعيش وقتها معاه، لأن النهاية هتكون صعبة”.

وقالت سمية الخشاب في عام 2021 ببرنامج “شيخ الحارة”، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة: “أحمد سعد كان عنده ظروف مينفعش أقولها وكان بيخرج عن وعيه وحاول يقتلني ويضربني وخلاني أفقد الطحال من الضرب ومرفعتش عليه قضية وسجنته سبع سنين، وكان هدفه يخسرني جمهوري ويبوظ شكلي قدام الناس”.

سبب انفصاله عن علياء بسيوني

والسبب الحقيقي لانفصال أحمد سعد، عن علياء بسيوني، كشفت علياء بسيوني، أنه لم يتصرف بمسئولية مع عائلته وبناته، وطريقته الأنانية في معاملته، حيث فضل رحلاته على عائلته، إلى أنها كانت تأمل أن يتغير الوضع في الأيام المقبلة، لكن الوضع كان يزداد سوءً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
google-site-verification: google936a342e4f2ea326.html