عربىمشاهير

الموت يفجع الفنان عمرو عبدالجليل في أقرب الناس

أعلن الفنان المصري عمرو عبدالجليل، عن وفاة شقيقه هشام عبدالجليل، وذلك في منشور عبر صفحته الشخصية بموقع “فيس بوك”، وطلب من متابعيه الدعاء له.

وقال عمرو عبدالجليل، في منشورة: “البقاء لله في أخي العزيز هشام عبد الجليل، ربنا يصبرنا ويرحمك يارب.. نسألكم الدعاء”.

وأضاف: “اللهم ارحمه واغفر له وآنس وحشته ووسع قبره، اللهم اجعل عيده في الجنة أجمل، اللهمّ اجعل قبره روضةً من رياض الجنّة، ولا تجعله حفرة من حفر النّار”.

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على مواساته في وفاة شقيقه متمنين له الصبر ولشقيقه الرحمة والمغفرة.

موعد ومكان العزاء

كشف “عبد الجليل” ، نجل الفنان عمرو عبدالجليل، عن موعد ومكان عزاء عمه المستشار هشام عبدالجليل، الذي وافته المنية عصر اليوم الخميس، في منشور عبر صفحته الشخصي بموقع “فيس بوك”، جاء فيه: “العزاء غدًا الجمعة 1 سبتمبر في مسجد عمر مكرم بالتحرير بعد صلاة المغرب”.

الربط بين وفاة شقيق عمرو عبدالجليل وشقيقه التوأم

وبعد انتشار خبر الوفاة نشرت بعض المواقع، صور لأيمن توأم الفنان عمرو عبدالجليل، على أنه هو المتوفي، ولكن المتوفي هو شقيقه هشام وليس الداعية الإسلامي أيمن.

ولد الفنان  عمرو عبدالجليل، في عائلة تضم 6 أطفال أحدهم هشام الذي أعلن عن وفاته اليوم، وتوأمه “أيمن”، ومن أشقائه أيضًا السيناريست طارق عبدالجليل، والذي رحل عن عالمنا في مايو 2018.

مواقف عمرو عبدالجليل مع شقيقه أيمن بسبب التشابة بينهما

وكد الفنان عمرو عبدالجليل، خلال لقائه في برنامج “صاحبة السعادة”، المذاع عبر فضائية dmc. وجود شبه كبير بينه وبين توأمه الداعية السلفي أيمن عبدالجليل، لدرجة أن أسرته والمحيطين بهم لم يتمكنوا من التفريق بينهما، حتى المرحلة الإعدادية.

وحكى عبدالجليل، بعض المواقف الطريفة التي حدثت بسبب الشكل الكبير بينه وبين توأمه، والتى وصلت إلى أنه كان يذهب لوالده ليأخذ المصروف اليومي ثم يعود ويبدل ملابسه ويذهب مرة أخرى باعتباره أيمن، ويحصل على المصروف مرة أخرى.

ولفت إلى أن والده لم يك يعرف يفرق بينهما، وكان يسأل أحدهما إذا قابله “أنت أيمن ولا عمرو؟”، مؤكدًا أنه كان يشكك شقيقه في نفسه، مشيرًا إلى أنه كان يصاحب أصدقاء توأمه ولا يعرف غيرهم، وكان يقلد تؤأمه في كل شيء، لدرجة أنه كان السبب في دخوله عالم الفن.

وتابع: أيمن هو اللي بدأ في الفن وأنا وراه، وكان بيتعلم عود وبيغني وصوته حلو وكان بيمثل قبل كده، وأنا دخلت في القصة من وراه، وهو ساب الفن وأنا كملت.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى