عربىمشاهير

“شكله فرحان”.. بعد أزمة طلاقه الأخير وتصدره التريند أحمد سعد يرد بتصرف غريب

بعد تصدر الفنان أحمد سعد التريند وتداول أخبار طلاقه من زواجه الأخير من مصممة الأزياء علياء بسيونى وجاء رد الفنان على ذلك الأمر فى تصرف اعتبره البعض غريب بعض الشىء.

حيث فاجأ سعد جمهوره بطرح توزيع جديد لأغنيته الشهيرة “اليوم الحلو ده”، بتوزيع الدي جي الهولندي والموزع الموسيقي أفروجاك عبر قناته الرسمية بموقع “يوتيوب”.

وقوبل تصرف سعد من قبل الجمهور بالاستياء والاستهجان وعلق العديد من الجمهور على الأغنية بقولهم: “شكله فرحان بالطلاق.

طلاق أحمد سعد وعلياء بسيونى

وكانت علياء بسيوني قد كشفت عن طلاقها من الفنان أحمد سعد، بعد زواج استمر أربع سنوات وإنجابهما فتاتين هما: علياء ومريم، مشيرةً إلى أنه كان قراراً نابعاً من أحمد سعد وليس منها.

وقالت علياء عبر خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابها الخاص في “إنستغرام”: “الحمد لله على كل شيء، تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناءً على رغبته.. حابة أشكر أحمد جداً على أصله غير الطيب ومعدنه السيئ، وحابة أقوله شكراً على قرارك اللحظي غير الموفّق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا الجميلة، اللي أنا حقيقي تعبت فيها لوحدي تماماً وحاولت وعدّيت بمواقف مفيش حد في مكاني يقبلها عشان الأسرة دي”.

وأضافت: “وعشان المشوار اللي أنا ابتديته ومكنتش حابه إنه ينتهي.. شكراً على توقيتك الجميل وأنا قاعدة ببنتي 3 أيام وأنت مش عارف حاجة عشان مشغول في الساحل وخروجات وبعدها شغلك.

أكبر شكر على المقلب اللي أنا أخدته في العلاقة دي واللي كنت فاهمة إن ليها قيمة ببني وبضحّي وبتنازل عشانها وإنت طلّعتها ولا تسوى وربّنا معايا أنا وبناتي في اللي جاي وينتقم منك ويدّيلك على قد كل حاجة حصلت”.

زيجات أحمد سعد

وعلى الرغم من أن الفنان أحمد سعد، ليس كبيرًا في السن إلا أنه تزوج أكثر من مرة بداية من زوجته الأولى التي تزوجها من خارج الوسط الفني ونرصد في السطور التالية عدد زيجاته وأبنائه:

تزوج أحمد سعد من لبنى بيومي عام 2006 وهي زوجته الأولى وأم أبنائه أحمد وجودي ولكن لم تستمر الزيجة وتم الطلاق عام 2011.

وتزوج الفنان أحمد سعد بعدها بالفنانة ريم البارودي، بعد خطبة وقصة حب طويلة وانفصالات متعددة ولكن هذا الزواج لم يكتب له البقاء اكثر من شهر واحد فقط.

ثم تزوج الفنان أحمد سعد، بعدها من الفنانة سمية الخشاب عام 2017 واستمر زواجهما لمدة تقترب من العامين وتم الطلاق بعد الكثير من المشاكل وتبادل الاتهامات.

كانت الفنانة سمية الخشاب قد كشفت عن أسباب طلاقها من أحمد سعد خلال تصريح تلفزيوني لها وقالت أنه حاول قتلها وتسبب لها في عاهة مستديمة، وأنه كان سببًا في خضوعها لجراحة لاستئصال الطحال بسبب تعديه عليها بالضرب.

وكان أحمد سعد تزوج من علياء بسيوني في عام 2021، وانجب منها ابنتين والثانية وضعتها زوجته قبل أيام.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى