عربىمشاهير

بعد أيام من انفصالها عن أحمد سعد علياء بسيوني تكشف سبب الانفصال وعلاقته بالخيانة ومصدر يكشف التفاصيل

تصدر الفنان أحمد سعد، محركات البحث لأيام بعد إعلان زوجته عارضة الأزياء علياء بسيوني، انفصالها عنه بشكل مفاجئ في بيان قامت بنشره عبر خاصية الأستوري بصفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”.

وقال علياء بسيوني، إن انفصالها عن أحمد سعد، جاء بناء على رغبة منه، مبينة أنه اتخذ القرار بين ليلة وضحاها، نافية خيانته لها مع أخرى.

 

وأضافت: “أحمد سعد لم يخني مع فتاة أخرى، وأخبار انفصالنا بسبب الخيانة هو أمر غير صحيح، الانفصال جاء بناء على رغبة من أحمد، الذي اتخذ القرار بين ليلة وضحاها، وصدمني به”.

مصدر يكشف السبب الحقيقي لانفصالهما

وكشف مصدر مقرب من أسرة الفنان أحمد سعد، أن هناك محاولات للصلح بين الطرفين، لكن حتى الآن لم يستجب أحد منهما لفكرة العودة مرة أخرى، خاصة أن علياء تمر بصدمة جراء قرار الانفصال.

كما ذكرت المصادر أن أحمد سعد، لم يراعِ أن ابنته الرضيعة المصابة بكسر في عظمة الفخذ جراء حادث سيارة، وأن زوجته تتحمل ظروفا قاسية مع ابنتها المريضة.

ومريم طفلة أحمد سعد، عمرها 40 يومًا، لم يرها والدها سوى مرتين فقط منذ ولادتها، الأولى يوم ولادتها والثانية عندما وقع الطلاق، حيث اصطحبها للطبيب، بعدما أصيبت بكسر في منطقة الفخذ، إثر تعرضها لحادث سيارة، أدى إلى عدم قدرتها على الحركة.

نص بيان علياء بسيوني عن الانفصال

وقالت علاء البسيوني، في بيانها: “الحمد لله على كل شيء، تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناءً على رغبته.. حابة أشكر أحمد جدًا على أصله الغير طيب ومعدنه السئ وحابه اقوله شكرًا على قرارك اللحظي الغير موفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا الجميلة اللي أنا حقيقي تعبت فيها لوحدي تمامًا وحاولت وعديت بمواقف مفيش حد في مكاني يقبلها عشان الأسرة دي وعشان المشوار اللي أنا ابتديته ومكنتش حابه إنه ينتهي”.

وأضافت: “شكرًا على توقيتك الجميل وأنا قاعدة ببنتي 3 أيام وأنت مش عارف حاجة عشان مشغول في الساحل وخروجات وبعدها شغلك”.

وتابعت: “أكبر شكر على المقلب اللي أنا أخدته في العلاقة دي واللي كنت فاهمه إن ليها قيمة ببني وبضحي وبتنازل عشانها وانت طلعتها ولا تسوى وربنا معايا أنا وبناتي في اللي جاي وينتقم منك ويديلك على قد كل حاجة حصلت”.

 

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى