عربىمشاهير

حورية فرغلى تتعرض لموقف محرج فى حفل ختام ملكة جمال مصر 2023 وترد قائلة : “واللى مش عاجبه يبص الناحية التانية”

تعرضت الفنانة حورية فرغلى لموقف محرج أثناء تواجدها فى الحفل الختامي لمسابقة ملكة جمال مصر 2023، الذي أُقيم بإحدى الفنادق الكبرى في التجمع الخامس بحضور مجموعة كبيرة من نجوم الفن والإعلام، فضلًا عن خبراء الموضة والتجميل.

حيث تعثرت خلال نزولها على سلم الفندق الذي أقيم فيه الحفل ما أدى لسقوطها بشكل مفاجئ من دون أن تتعرض لأي إصابات.

إذ أظهرت اللقطات المصورة التفاف فريق العمل الخاص بها، فضلًا عن تواجد مدير أعمالها الذي تشبثت به وكانت حذرة جدًا أثناء النزول من على السلم إلا أنّها سقطت بسب عدم إتزانها لكن دون إصابات، إذ كانت ترتدي حذاءً ذو كعب عالِ باللون الأسود.

ومازحت حورية الذين تجمعوا حولها بعد سقوطها قائلة: “كنت هقلع الجزمة وأنزل حافية، والحمد لله عندي ثقة في نفسي واللي مش عاجبه يبص الناحية التانية”.

واتهم الجمهور حورية بتعمد السقوط حتى تحصل على اللقطة، وتكون الكاميرات كلها موجهة عليها بعيدا عن الحفل، ونشروا فيديوهات تؤكد تعمدها السقوط مثلما حدث في عرض أزياء المصمم هاني البحيري من قبل.

فيديو يكشف تعمد سقوط حورية فرغلي

@uaemasbar

#حورية_فرغلي

♬ الصوت الأصلي – UaeMasbar

الفيديو الكامل لسقوط حورية

@uaemasbar

#حورية_فرغلي

♬ الصوت الأصلي – UaeMasbar

وكانت حورية قد كشفت في تصريحات لها عن مقاييس الجمال بالنسبة لها إذ قالت إنها ترى أن الجمال ليس بالجسم أو الشكل ولكن الجمال يكون من الداخل ويظهر على الوجه موضحة: “مقاييس الجمال مش الجسم المبهر ولا الوجه المبهر، لكن الأهم هو الداخل لأن اللي جوه هو مرايتك.. لو وحشة أو حلوة هتطلع في وشك مش بحب البنت اللي واخدة قلم في نفسها”.

الحفل الختامي لملكة جمال مصر بحضور حورية فرغلي

وفي أثناء الحفل، ظهرت حورية فرغلي بفستان أنيق مميز، جاء منفوشا، ومتوسط الطول، دون أكمام، كما تميز بإنه بتصميم «فلوري» مزين بالورود، كما اعتمدت على الشعر المموج المنسدل مع المكياج البسيط والأقراط الكبيرة.

وكانت فعاليات الحفل الختامي في من مسابقة ملكة جمال مصر 2023، انطلقت بإحدى فنادق القاهرة الكبرى، لإعلان الفائزة باللقب هذا العام، وذلك بحضور العديد من النجوم وعلى رأسهم الفنانة ليلي عز العرب وحورية فرغلي، إذ تضمنت المسابقة هذا العام 4 متسابقات متزوجات وأخرى محجبة، من بين 29 متسابقة، وذلك للمرة الأولى في تاريخ المسابقة.

تويج حورية فرغلى بلقلب ملكة جمال مصر سابقا”

يذكر أن حورية فرغلي توجت بلقب ملكة جمال مصر عام 2002 وكانت وقتها بعمر العشرين عاما،  إلا أنها قررت التنازل عنه لصالح الوصيفة الأولى بسبب التفرغ الذي يتطلبه المنصب والذي لا يتماشى مع المسابقة وانشغالها بالفروسية، بالإضافة إلى الهجوم الذي تعرضت له المتسابقات في هذا العام.

الحادث الذي غير حياة فرغلي

أثناء ممارسة حورية فرغلي للفروسية تفاجأت بقطتين تتشاجران أمام الحصان الذي ارتعب وأسقط فرغلي عن ظهره وسقط هو فوقها مسبباً تحطك بالكامل لأنفها واصابتها بالديسك.

واتجهت الممثلة المصرية مباشرة للطبيب حتى يساعدها على اعادة أنفها لشكله الطبيعي إلا أنه تسبب في فقدانها لحاسة الشم.

واتجهت بعدها حورية إلى طبيب أنف وأذن من أجل المساعدة إلا أنه سبب لها تشوه في شكل الأنف، من بعدها اتجهت إلى طبيب تجميل والذي سبب خسارة في حاسة التذوق وتشوه جديد في الأنف ليصل عدد العمليات خلال سنتين إلى سبعة تقريباً.

حورية فرغلي والتنمر

وتعرضت فرغلي إلى تنمر كبير  بعد أن أطلت على الشاشة والتشوه كان واضح في الأنف ضمن تعليقات غير مراعية لوضعها الصحي كان من بينها “بقيتي بشعة.. شوهتي نفسك بالتجميل. بقيتي شبه مايكل جاكسون”.

مما دفعها إلى توجيه سؤال للجمهور في حال أرادوا أن تستمر بالتمثيل أو تتعزل، وكان أغلب الجمهور قد وقف بصف الفنانة مما دفعها للاستمرار في مهنة التمثيل.

وصرحت أيضاً أنها لم تنظر في المرآة لعدة سنوات واصيبت باكتئاب ولم تغادر غرفتها لعدة شهور كما أن المقربين تخلوا عنها.

استئصال الرحم

أُصيبت حورية خلال السنوات القلية الماضية بأورام ليفية في منطقة الرحم وكان الحل الوحيد هو استئصال الرحم لتتخلى بذلك عن حلمها بالأمومة وتكوين عائلة.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى