منوعات

بالفيديو سيدتان تسرقان عن طريق المعانقة والمصافحة

مؤخرا انتشر مقطع فيديو على “يوتيوب”، يحذر الناس من أغرب الطرق للسرقة، وهي اعتماد المصافحة والمعانقة لسرقة الضحايا، حيث ظهر في الفيديو سيدتان في سيارة “فورد فوكس”، زرقاء اللون، تقف على الطريق لتسأل امرأة عن كيفية الوصول إلى المستشفى.

وبعد أن أشارت لهما بدأت السيدتان تضعان الأساور والقلادات حول رقبتها ومعصميها، لكن في الحقيقة سرقتا مجوهراتها الحقيقية، ثم أخذتا تعانقان الضحية وتقبلانها وبعد انتهاء المهمة لاذتا بالفرار بسرعة البرق.
وقال رجال الشرطة إن هؤلاء الماكرين يستخدمون خفة اليد للسرقة دون معرفة الضحية، كما حثت المواطنين للحذر من أي شخص يفرط في تعامله، في حين لم يظهر الفيديو مكان هذه السرقة.

وفي كل عواصم العالم، لا تكف مخيلة اللصوص المحترفين من ابتكار حيل ماكرة للسرقة، إذ يتعرض العديد من الأشخاص في الأماكن العامة لسرقات بطرق لا تخطر على بال أحد، وأكثر ما يحز في نفوس ضحايا هؤلاء اللصوص عدم إحساسهم البتة بفعل السرقة وإنما تبقى قصصهم عبرة لمن يعتبر.

يعتمد اللصوص عادة منهجية السرقة باستخدام سلس للأصابع تطبعه ليونة منقطعة النظير تتمثل في دسهم لأصابعهم بخفة في الجيوب، وسرقة ما تحتويه دون ترك أي أثر يذكر. فلا يشعر المسروق بضياع أغراضه إلا بعد فوات الأوان، وينشط محترفو هذا النوع من السرقة في الأسواق والأماكن العامة والسياحية.

https://youtu.be/d6yaV9MpA0I

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى