عربىمشاهير

شاهد أحدث ظهور لملكة جمال الكون جورجينا رزق في عمر السبعين بعد غياب طويل وجمهورها.. الجمال الخالد

تصدرت جورجينا رزق، ملكة جمال الكون، وزوجة الفنان اللبناني وليد توفيق، محركات البحث خلال الساعات الماضية وذلك بعد نشر صورة من أحدث ظهور لها.

 

وخطفت جورجينا رزق، الأنظار إليها بجمالها وأناقتها رغم وصولها لسن السبعين، إلا أن السن بالنسبة لها هو مجرد رقم فقط، والتقطت الصورة لجورجينا رزق، برفقة طبيب التجميل الشهير روي مطران، الذي نشر الصورة عبر صفحته الشخصية بموقع “إنستجرام”.

وعلق على الصورة قائلًا: “الجمال الخالد.. ملكة جمال الكون.. جورجينا رزق”، وظهرت جورجينا وهي ترتدي بلوزة باللون الأبيض وتحمل حقيبة باللون البيج من توقيع Chanel، وبدا وجهها نضرًا مع مكياج بالكاد مرئي، وتسريحة شعر مموجة، إطلالة رائعة بالفعل!.

وحصدت الصورة على العديد من التعليقات التي أكدت أن جورجينا رغم مرور السنوات مازالت تحتفظ بجمال رائع يتحدى علامات الزمن، ولا تزال تحتفظ بملامحها الرقيقة دون تغيير، بينما وصفها البعض بالملكة.

ورغم أن جورجينا رزق ملت الشهرة والمجد ولم تعد تكترث للظهور في الميديا إلا أن زوجها الفنان وليد توفيق نشر لها صورًا عندما كانا في الأردن بضيافة تامر رحمة وزوجته روان، وظهرت جورجينا بجسم رشيق، بذلة كاجول مطبعة بالورود زينتها بعقد من اللؤلؤ، مكياج بالكاد مرئي، وقد غطّت عينيها بنظارات شمسية.

جورجينا رزق ولدت في 3 يناير 1953، لعائلة مسيحية مارونية، وكان والدها لبنانياً أما والدتها مجرية الأصل، وقد حصلت على لقب ملكة جمال لبنان عام 1970، بينما مثّلت لبنان في مسابقة ملكة جمال الكون 1971، وفازت باللقب.

جورجينا رزق أول وآخر لبنانية تفوز في مسابقة ملكة جمال الكون، وقد تم الاحتفاء بها بعد حصولها على اللقب ليتم إصدار طابع بريدي يحمل صورتها، وتزوجت 3 مرات آخرهم من الفنان وليد توفيق، ثم تفرغت لرعاية بيتها وأسرتها وتركت العمل الفني بعدما شاركت في عدد من الأفلام.

وصرح الفنان وليد توفيق في أحد حواراته الصحفية أن زواجه من جورجينا كان زواجًا عرفيا لمدة 7 سنوات، بعد وفاة زوجها بالإضافة لظروف خاصة، ولكنهما أعلن زواجهما الرسمي بمجرد اتخاذهما قرار الإنجاب ثم رزقا بنجليهما :” الوليد و”نورهان”، ولجورجينا ولد من زوجها الأول المناضل الفلسطيني أبو حسن سلامة، والذي استشهد في شارع الحمرا في بيروت.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى