عربىمشاهير

حنان ترك تعود بعد غياب وتحتفل بعيد ميلاد زوجها برسالة رومانسية.. تعرف على عدد زيجاتها

عادت الفنانة المصرية حنان ترك، للظهور مرة أخرى عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بعد غياب ، بظهور خاص برفقة زوجها رجل الأعمال محمود مالك.

ونشرت حنان ترك، صورة لها برفقة زوجها عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، ووجهت له رسالة بمناسبة عيد ميلاده قائلة: “لم تكن انتقاء حبيبي أنت نعمة.. ربنا يديمك عليَّ من أجمل نعم حياتي”،ونالت الصور على العديد من تعليقات الجمهور الذي عبر عن افتقاده لحنان ترك وتمنى لها حياة زوجية سعيدة.

وكان آخر ظهور لحنان ترك على مواقع التواصل الاجتماعي في شهر يوليو الماضي، حيث كشفت عن موقف إنساني جمعها بالفنان الراحل علاء ولي الدين، خلال تصوير فيلم “عربي تعريفة” الذي لم يكتمل تنفيذه بسبب رحيله، مشيرةً إلى أنه كان يحضّها على ذكر الله والتسبيح له.

وقالت حنان ترك في منشور عبر حسابها الرسمي في موقع “فيس بوك”: “علاء ولي الدين رحمة الله عليه، وإحنا بنصّر فيلم “عربي تعريفة” قال لي وإحنا في المحيط الأطلسي: يلا نسبح الله ونحمده ليشهد علينا المحيط يوم القيامة”.

وأضافت: “قال عطاء الخراساني: ما من عبد يسجد لله سجدة في بقعة من بقاع الأرض، إلا شهدت له يوم القيامة، وبكت عليه يوم يموت”.

زيجات حنان ترك

تزوجت حنان ترك، من رجل الأعمال المصري أيمن السويدي، في عام 1995 عندما كانت تملك من العمر فقط 20 عامًا، وتزوجته سريعًا في السر، وكثيرًا ما أنكرت زواجهما، وكان هذا الزواج ليس بجيد على ما يبدو؛ لأنها سرعان ما أصرت على الطلاق في غضون أشهر قليلة، وقامت بتوزيع شيكولاتة على أقاربها وأصدقائها بعد تمام الطلاق.

وتزوج أيمن السويدي، بعدها من المطربة التونسية ذكرى، التي قام بقتلها وقتل نفسه بعدها، مما أدى إلى خروج وثيقة زواج السويدي وحنان ترك للنور.

وأعلنت الفنانة حنان ترك، زواجها من رجل الأعمال خالد خطاب، وهو من أخرج وثيقة زواجها من أيمن السويدي بعد وفاته، وكانت الكاميرات تتبعهما في كل مكان وكل مناسبة تجمعهما، وأنجبت منه ولدان يوسف وآدم، وحدث الطلاق 3 مرات، حتى استحالت العودة في عام 2007، ويقال أن السبب هو إدمانه للمخدرات وكونه شاذ جنسيًا، وتوفى في السجن قبل أيام قليلة من الإفراج عنه.

 

تزوجت الفنانة حنان ترك، من المخرج هادي الباجوري قبل زواجه من الفنانة ياسمين رئيس، ولكن هذه الزيجة كانت قصيرة ولم ينتج عنها أي أطفال، وتم الإنفصال سريعًا وفي هدوء لم يشعر به أحد.

كما أخفت الفنانة حنان ترك، زواجها من الدكتور محمد يحيى، الذي كان يدير إحدى المؤسسات الخيرية ومقرها في لندن، وذلك كان في عام 2008، وسرعان ما حملت منه بابنها محمد في 2009، وبعدها تم الطلاق، حيث خرجت عدد من الإشاعت عليها في ذلك الوقت بسبب سرية الزيجة وسرعة الطلاق.

تعيش الآن الفنانة المعتزلة حنان ترك مع محمود مالك رجل الأعمال ومؤسس سلسلة محلات صالوني للأثاث، وأنجبت منه ابنتيها مريم ومنى، ولايزال زواجهما مستمرًا حتى الآن.

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى