عربىمشاهير

أول ظهور للفنانة جميلة عزيز : خطيبي تخلى عني بعد مرضي وعاهدت ربنا على الحجاب واتجهت لقراءة القرآن ولم اعتزل الفن

غابت الفنانة جميلة عزيز عن الفن لفترة طويلة تجاوزت ال 5 سنوات، والكثير من الجماهير تسائلوا عن سبب غيابها المفاجئ ولكنهم لم يتمكنون من معرفة أية معلومة خاصة بها، لإنها لم تظهر في أى مناسبة فنية أو حتى في إحدى السهرات الخاصة.


تحدثت الفنانة جميلة عزيز، عن فترة غيابها عن التمثيل منذ 5 سنوات، إلى جانب سبب ارتدائها الحجاب وتخلي أعز أصدقائها عنها وحقيقة اعتزالها الفن وغيرها من الأمور، وذلك في أول لقاء لها بعد ارتدائها الحجاب وغيابها لفترة.

وقالت جميلة عزيز: آخر عملين شاركت فيهم هما الشارع اللي ورانا، ومسلسل أفراح إبليس، بعدها اختفيت بسبب تعرضي لوعكة صحية شديدة وخرجت منها بسلام الحمد لله.

وأضافت جميلة عزيز: عاهدت ربنا خلال فترة مرضي أني أتحجب وطريقي اختلف شوية واتجهت لقراءة القرآن والأحاديث والتفاسير وجلست مع شيوخ يعرفوني على الدين ونظرتي للحياة اتغيرت في كل حاجة.

خطيبها تخلي عنها

كشف جميلة عزيز تفاصيل تخلي خطيبها وصديقتها عنها بعد تعرضها لأزمة صحية مفاجئة، مشيرة إلى أنها أصبحت لا تثق في أحد.

وقالت جميلة عزيز: كنت مخطوبة ولما خطيبي عرف مرضي تخلى عني في سبيل أنه عاوز يعيش حياته ويسافر، وكنا عايشين مع بعض قصة حب ومع بعض سنين وهو اللي حبني وقرب مني واتكلمنا كتير بعد ما أتعرفت عليه عن طريق والدتي لأنه كان دكتور وبيعالح والدتي.

وأضافت جميلة عزيز: ما عتبتوش لأني ما ينفعش أعاتب، والمفروض كان يقف جمبي ولو حتى بالسؤال مش مرة واحدة تختفي تماما، وأنا نسيته تماما لما اتجهت للصلاة والدين وبقت هي دي الحياة اللي شغلاني أني أقرأ في الدين والأحاديث وهي دي الحاجات اللي غذت روحي وقلبي والحمد لله بعدت ونسيت.

وأضافت جميلة عزيز: ما بقاش عندي ثقة في حد، لأن أكتر وقت صعب مريت بيه مالقتش الإنسان اللي كان المفروض يقف جمبي ولو حتى برسالة يبعتها، وما بقاش عندي ثقة في راجل أو في صديقة وثقتي كلها في ربنا.

جميلة عزيز تكشف تفاصيل ارتدائها الحجاب

وتحدثت جميلة عزيز عن تفاصيل ارتدائها الحجاب قائلة: خطوة الحجاب كانت بيني وبين ربنا لأني وعدت ربنا أني لازم اتحجب والحمد لله حياتي اختلفت تماما بعد الحجاب، وحاسة برضا نفسي وقناعة، وبقيت اتكسف لو جزء مني بان، وبقى عندي حالة من الكسوف والحياء.

صديقة جميلة عزيز تخلت عنها

وأشارت جميلة عزيز إلى أن صديقتها في الوسط الفني تخلت عنها قائلة: ليا صديقة في الوسط الفني، بلغتها أني تعبانة ووالدتها قالت لي هنزورك ومش هنسيبك ولا جت ولا زارتني ولا سألت حتى بالتليفون، على الرغم من أني وأنا بصحتي كنا صحاب وبنروح ونسأل على بعض وكنت في كل المواقف جمبها وفي أول موقف ليا بعدت.. وأنا ما عتبتهاش لأن هي مش طفلة علشان أعاتبها.

وأكدت جميلة عزيز أنه رغم تخلي صديقتها عنها إلى أن أسرتها وقفت بجانبها قائلة: أسرتي وقفت جنبي وجميع أقاربي وبنات خلاتي وخالتي ومامتي الله يرحمها ووالدي كان دايما بيدعي لي.

وأردفت: كنت خايفة من الموت وكان الدموع بتنزلي مني من غير ما أحس وكنت ببص للسما والدموع تنزل من عيني، وبقول إيه اللي حصل لي فجأة وكنت بكلم ربنا وبقول له أنت بتحبني علشان كده قربتني منك وعاوزني أقرب

وخطر على بالي مليون سؤال وقعدت مع شيوخ وناس عارفة في الدين قالوا لي ربنا بيحبك لو مش بيحبك كان سابك في الحياة، والمرض اللي حصل لي زي ما يكون تكفير عن الذنوب أو أن ربنا عاوز يسمع صوتك وأنت بتدعي له.

جميلة عزيز تكشف حقيقة اعتزالها

وأكدت جميلة عزيز أنها لم تعتزل الفن قائلة: الفن رسالة جميلة ومحترمة من قديم الأزل، لأننا بنوصل أي فكرة للمشاهد عن طريق الفن زي أننا نعطي مبادئء للأسرة، لذلك الفن رسالة سامية وأنا ما زلت في المجال الفني ويشرفني، ومنتظرة دور يليق بيا ويكون محترم وبحجابي ويكون هادف وأوصل من خلاله رسالة للبيت المصري والأسرة المصرية.

واستكملت: اتعرض عليا أعمال وأدوار من غير حجاب لكني مش زعلانة لأن عندي حب لربنا اقوى من أي شيء والوعد اللي وعدته لربنا أقوى من أي شيء في الدنيا، وأنا بحب الفن وبحب أقدم رسالة فنية سامية للبيت المصري والعيلة المصرية في صورة محترمة.

من هي جميلة عزيز؟

جميلة عزيز ولدت في القاهرة عام 1978، بدأت مسيرتها الفنية في منتصف التسعينيات، من خلال التلفزيون حيث كان أول أعمالها مسلسل سر الأرض عام 1994

ثم شاركت في العام التالي بخمسة أعمال منها فيلم إمرأة هزت عرش مصر، انضمت لفرقة محمد صبحي المسرحية وشاركت معه في العديد من الأعمال منها يوميات ونيس، ماما أمريكا، من أبرز أعمالها أيضًا أماكن في القلب، كاريوكا، محمود المصري.

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى