عربىمشاهير

جميلة عزيز تعود بعد غياب طويل وتكشف سر ارتدائها الحجاب واعتزالها التمثيل

بعد غياب 4 سنوات عن التمثيل عادت الفنانة المصرية جميلة عزيز، للظهور من جديد وكشفت حقيقة اعتزالها التمثيل وارتدائها الحجاب، والسبب الذي دعاها لذلك.

وكشفت أن سبب غيابها طوال السنوات الماضية هو لتعرضها لأزمة صحية شديدة، مما جعلها تتقرب إلى الله وتعاهده خلال فترة مرضها أنها ستلتم بالحجاب، مؤكدة أن فترة مرضها كانت تكفير عن أعمالها.

وأضافت خلال تصريحات صحفية: “اتجهت لقراءة القرآن والأحاديث والتفاسير وجلست مع شيوخ يعرفوني على الدين ونظرتي للحياة تغيرت في كل شيء، وحياتي اختلفت تمامًا بعد الحجاب، وحاسة برضا نفسي وقناعة، وبقيت اتكسف لو جزء مني بان، وبقى عندي حالة من الكسوف والحياء”.

وعن موقف زملائها في الوسط الفني قالت بعد اعتزالها وارتدائها الحجاب، قالت: “ليا صديقة في الوسط الفني، بلغتها أني تعبانة ووالدتها قالت لي هنزورك ومش هنسيبك ولا جت ولا زارتني ولا سألت حتى بالتليفون”.

واعتبرت الفنانة أن فترة المرض التي تعرضت لها، بمثابة تكفير عن الذنوب وأن الله يريد أن يسمع صوتها وهي تدعي، مؤكدة أنها كانت خائفة من الموت وكانت تنزل منها الدموع دون أن تشعر.

حقيقة اعتزالها الفن

وكشفت حقيقة اعتزالها الفن قائلة: “الفن رسالة جميلة ومحترمة من قديم الأزل، لأننا بنوصل أي فكرة للمشاهد عن طريق الفن زي أننا نعطي مبادئ للأسرة، لذلك الفن رسالة سامية وأنا ما زلت في المجال الفني ويشرفني، ومنتظرة دور يليق بيا ويكون محترم وبحجابي ويكون هادف وأوصل من خلاله رسالة للبيت المصري والأسرة المصرية”.

كما أكدت خلال الحوار أنها عرض عليها أعمالًا فنية ولكنها بدون حجاب قائلة: “اتعرض عليا أعمال وأدوار من غير حجاب لكني مش زعلانة لأن عندي حب لربنا اقوى من أي شيء والوعد اللي وعدته لربنا أقوى من أي شيء في الدنيا، وأنا بحب الفن وبحب أقدم رسالة فنية سامية للبيت المصري والعيلة المصرية في صورة محترمة”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
google-site-verification: google936a342e4f2ea326.html