عربىمشاهير

بعد إهانة حمو بيكا لها ..الفنانة المصرية شمس تدخل فى نوبة بكاء شديدة على الهواء

دخلت الفنانة شمس ، فى نوبة بكاء ، على الهواء مباشراً ، وذلك اثناء استضافتها فى برنامج قعدة ستات ، والذى يعرض عبر مجموعة قنوات ألفا ، وتقدمه الإعلامية مروة صبري.

وجاء ذلك بعد حديثها عن وفاة أشقائها ووالدتها مؤكدة أنها شعرت “بالانكسار”.

وأضافت شمس: “الإخوات سند، وقد فقدتهم فى خلال أربعة شهور فقط، فقد شعرت أن عمودي الفقري يتعرض للكسر فقرة تلو الأخرى.

وكانت شمس قبل ذلك قد هاجمت مطرب المهرجانات حمو بيكا خلال استضافتها في أحد البرامج بسبب موقف بيه وبين شقيقها.

وقالت شمس: “شقيقي تعرض لبتر رجله بسبب حادث كبير، وظل يخضع لعمليات جراحية لمدة عام كامل، وبعد شفائه اصطحبه أصدقاؤه إلى أحد الأماكن التي كان يتواجد بها حمو بيكا، حيث قام شقيقي بمحاولة تعريفه بنفسه، وقال له إنه شقيقي، إلا أن بيكا رد: “بس بس معرفهاش”.

وتابعت: “حمو بيكا وجعلي قلبي على أخويا، ولهذا السبب أخذت موقفًا منه، حتى وإن لم تكن شقيقته معروفة فكان لابد أن يتعامل معه بشكل جيد ، وأضافت بأنه لاشكل ولاصوت وقليل الأدب.

واستكملت: “لو كان حمو بيكا تعامل مع شقيقي بشكل جيد ، كنت سأضع حذاءه على رأسي ، فهو بمثابة ابني وقد تركه لي والدنا أمانة.

رد حمو  بيكا على تصريحات الفنانة شمس

كتب حمو بيكا عبر صفحته الرسمية بموقع Facebook: “رداً علي تصريح الفنانه شمس بالاساءة لي في برنامج ما انا عمري في حياتي استاذه شمس ما قولت انا مش عارفك
بالعكس انا عارفك وبحبك جداً .. لو وصل لحضرتك اي كلمة منسوبة عني فانا من علي صفحتي الرسميه بقول لحضرتك اني عمري ما قولت كدة .. وانا بحبك جداً وعارفك وبحترمك جداً .. وشكراً جداً علي كلامك عني ..وانتي علي دماغي من فوق وليكي كل الاحترام والتقدير لحضرتك ❤️”.

حياة الفنانة شمس

في اليوم التاسع من شهر أبريل لعام 1976، ولدت الفنانة صابرين نبيل العسكري، والتي عُرفت فنيًا باسم “شمس”، ونشأت في محافظة الإسكندرية، وبعد المرحلة الثانوية التحقت بالمعهد العالي للسكرتارية، وحالفها الحظ أن تدخل إلى مجال الإعلانات التي كانت بمثابة بوابة نفذت منها إلى طريق الفن والتمثيل، وفي عام 1995 كانت بداية ظهورها على شاشة التليفزيون كممثلة وشاركت في أفلام سينمائية.

شمس عشت مع طليقى فى بيت واحد

وتحدثت الفنانة شمس فى تصريحات سابقة  عن طليقها ووالد ابنها الوحيد “آدم” وحفاظها على علاقة طيبة بينهما رغم الانفصال،وجاء ذلك خلال لقائها مع الاعلامية راغدة شلهوب في برنامج “نص الكلام” على قناة النهار.

وقالت شمس إنها انفصلت عنه قبل وفاة والدتها، لكنه كان يعيش معهم في نفس المنزل من أجل ابنهما، وأوضحت:” أنا أطلقت لكن أبو آدم كان عايش معانا في نفس البيت، أحنا انفصلنا وماما كانت بتحبه جدا وهو مكنش لسه عنده بيت ومش هيترمي في الشارع، كنا منفصلين لكن عايشين مع بعض وزي الأخوات”.

وأكدت أن علاقتها بطليقها الآن أفضل من علاقتهما وقت الزواج، مشيرة إلى أنها لا تحب أن يتحكم فيها أي شخص خاصة أنها بدأت العمل منذ سن صغير وكانت مسئولة عن أسرتها.

وخلال اللقاء نفت شمس زواجها من مدحت عبد الهادي مدافع نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق موضحة أن علاقتهما اقتصرت على الخطوبة فقط ولم تكلل بالزواج.

وقالت شمس: كان هناك شائعة انتشرت بأنني تزوجت مدحت عبد الهادي لمدة 21 يوما وانفصلنا بعدها ولكن هذا غير صحيح، كل ما في الأمر أننا ارتبطنا لمدة شهر ولم تكتمل علاقتنا.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى