زمان يافنعربى

مشروع زواج لم يكتمل.. أحمد زكي أحب نجلاء فتحي وانسحب قبل زواجهما لسبب غريب

الفنان أحمد زكي لم تكن حياته عادية كسائر زملائه الفنانينن لإن هناك العديد من الكواليس الخفية في حياته وقصص العشق والغرام من بعض الفنانات ولكنها لم تكتمل لسبب أو لآخر ومن بينهن الفنانة نجلاء فتحي

قال الماكيير والمنتج الشهير محمد عشوب، إن الفنان الراحل أحمد زكي، لم يحب في حياته إنسانة كما أحب طليقته الفنانة الراحلة هالة فؤاد، أم ابنه الوحيد الراحل هيثم.

وتابع : “شهادة أحاسب عليها، كل حب يقرب منه يهرب في آخر لحظة، إحدى النجمات عزمت الضيوف ومراحش الفرح، وهي الفنانة وردة”.

اقرأ قصة وردة وأحمد زكي كاملة من هنا

قصة حب أحمد زكي ونجلاء فتحي

وقال عشوب : “أحمد زكي طالته شائعات زواج وحب مع عدد من الأسماء، إلا أنه عاش قصة حب مع الفنانة العظيمة نجلاء فتحي، وكاد أن يتزوجها، إلا أنه في كل مرة يتم تحديد موعد نهائي للزواج يهرب، وحين شـعرت بذلك أتمت خطوبتها من قريب لها يعمل في دولة الإمارات”.

وأضاف: “حين علم أحمد زكي بهذا الأمر اتصل بها وطلب مقابلتها، وكانت في المونتاج تنهي أحد الأفلام مع المخرج محمد خـ،ـان، وبعد أن تقابلا أخذها بالسيارة وذهب إلى طريق إسكندرية الصحراوي وقلب بهما السيارة، ولأنها شديدة الذكاء فقد تمكنـت من تفادي الإصـ،ـابة، إلا أن أحمد زكي هو من أصـ،ـيب بكـ،ـسـ،ـور وكد مـ،ـات”.

وتابع: “إنسانية الفنانة العظيمة نجلاء فتحي جعلتها تمـكـث بجانب أحمد زكي في المستشفى طيلة فترة إقامـته، ولكن بعد أن خـرج وتمـاثل للشفاء، اتخذت قراراً بإنـهاء الموضوع وإغـلاق تلك الصفحة نهـائياً، وبعدها عاشـت قصة حب مع الكاتب والصحفي والإعلامي الكبير حمدي قنديل وتزوجته”.

أفلام جمعت أحمد زكي ونجلاء فتحي

جمع الفنان أحمد زكي بالفنانة نجلاء فتحي عدد من الأفلام، منها فيلم “إسكندرية ليه” من إخراج يوسف شاهين.

وفي كواليس هذا الفيلم موقف لا ينساه أحمد زكي لنجلاء فتحي حكاه في لقاء مع الإعلامي مفيد فوزي.

وقال زكي إنه كان ممثلا لا زال في بداية طريقة أما نجلاء كانت أصبحت نجمة كبيرة، وخلال التصوير كان هناك مشهد يجمعهما هو يظهر في الكاميرا بينما هي تقف أمامه وتعطي ظهرها لها.

موقف لا ينساه أحمد زكي لنجلاء فتحي

وتابع حكايته أنه بعدما انتهى من تصوير المشهد شعر أنه لم يقدمه بشكل جيد وكان يريد إعادته، لكن لم يستطع طلب ذلك من يوسف شاهين، ولاحظت نجلاء قلقه وسألته إن كان يريد إعادة المشهد فأخبرها أنه لا يستطيع طلب ذلك من المخرج.

قررت نجلاء مساعدته وذهبت إلى مدير التصوير وطلبت منه أن يساندها عندما تطلب من شاهين إعادة المشهد، وفعلا قالت إنها وهي تصور شعرت أنها وقفت بشكل خاطيء ولم يظهر أحمد زكي بشكل كامل أمام الكاميرا، فأعادت تصوير المشهد.

جدير بالذكر أن الفنان أحمد زكي تزوج من الفنانة هالة فؤاد وأنجب منها ابنه هيثم، وتزوجت هي بعد انفصالهما وأنجبت ابنها الثاني رامي، قبل أن ترحل متأثرة بإصابتها بمــ رض السرطان.

نجلاء فتحي وأحمد زكي قدما معا أكثر من عمل فني، منها: فيلم سعد اليتيم وشاركهما البطولة كريمة مختار، فريد شوقي، محمود مرسي، توفيق الدقن، شويكار، وفيلم إسكندرية ليه للمخرج يوسف شاهين، وفيلم أحلام هند وكاميليا للمخرج محمد خــ ان.

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى