عربىمشاهير

“حطونا كلنا فى ميدان وموتونا واخلصوا” ..شيرين ردا على شائعات وفاة الفنانين وتكشف أسرار عن طفولتها القاسية كرهها لاسمها الحقيقى

حلت الفنانة شيرين ضيفة على برنامج “واحد من الناس ” مع الإعلامى عمرو الليثى وكشفت عن العديد من أسرارها الفنية والشخصية .

كشفت الفنانة شيرين عن أنها على تواصل مع النجم الكبير عادل إمام، وهي مستاءة بشدة من الشائعات التي تظهر حول صحته وحول كل الفنانين.

وأضافت الفنانة شيرين خلال لقائها  أثناء سؤالها عن الفنان عادل إمام “طبعا بكلم عادل إمام وبسأل عليه، والحمد الله هو كويس وبيرد عليا”.

وردا على سؤال هل وصلتك شائعة إصابته بمرض ألزهايمر، قالت شيرين: “أعوذ بالله، هو الأستاذ صلاح السعدني اللي ربنا يديله الصحة ويشفيه”.

وأضافت: “تحية كبيرة من قلبي وروحي وعقلي للأستاذ عادل إمام وأسرته، ومدام هالة زوجته اللي وقفت دايما جنبه، ربنا يديك الصحة ويسعدك بأولادك كمان وكمان، وأنا بحبكم كلكم لأن بابا هرم كبير وعظيم ربنا يخليه لمصر”.

ووجهت شيرين رسالة لمطلقي الشائعات حول الفنانين قائلة: “يا رب الناس تبطل تجيب سيرة الناس بحاجات وحشة ويحترموا نفسهم شوية، كفاية بلاش كل شوية تموتونا، لو متضايقين من وجودنا جمعونا كلنا في ميدان وموتونا واخلصوا، لكن حرام عليكم تتعبوا أعصابنا وتفولوا علينا”.

شيرين تروى كواليس إفيهات مسرحية المتزوجون

وتحدثت شيرين عن كواليس مسرحية “المتزوجون”، وقالت إنها كانت تعاني من البرد في أحد الأيام، وكان من المفترض أن تقول كلمة “صرصار”، لكن صوتها انقطع في منتصف الكلمة.

طلب منها سمير غانم أن تكرر الكلمة بنفس الطريقة كل يوم، حتى لو لم تكن مريضة، وقالت شيرين إن سمير كان يتمتع بقدرة خاصة على التفاهم مع الجمهور، وكان يعرف كيف يتعامل معه.

وفي مرة، تركها سمير على المسرح لمدة 20 دقيقة، ولم يدخل أثناء مشهده، وقال لشيرين “برافو عليكي، تعاملي مع الموقف”.

قالت شيرين إنها هي من اختارت اسمها الفني، لأن أول عمل كامل قامت به كان بعنوان “عيون الحب” مع الفنان كمال الشناوي.

شيرين تتحدث عن قسوة والدها

اعترفت شيرين بأنها لم تحتفظ باسمها الحقيقي “أشجان”، لأنها كانت تشعر بالغضب من والدها بسببه، وقالت إن أستاذ اللغة العربية في المدرسة أعطاها 3 حصص إضافية لإلقاء محاضرة عليها في اسمها.

وروت شيرين تفاصيل تربيتها، وقالت إنها كانت صعبة وشديدة، خاصة عندما دخلت مجال “رقص الباليه”.

وقالت شيرين إن والدها كان صعيديًا، وكان يتمتع بشخصية غريبة، خاصة في الالتزام والنظام.

وأضافت أن والدتها لم تضربها أبدًا في حياتها، لكن والدها صرخ فيها مرة واحدة، لدرجة أنها سقطت على الأرض.

شيرين تتحدث عن ابنتها ميريت

وكشفت الفنانة شيرين كواليس اتخاذ ابنتها ميريت قرار اعتزال التمثيل، والمهنة التي تمارسها حاليا.

وقالت : “أنا حبيتها جدا في فيلم حلم عزيز، وحبيتها أكثر وأكثر في فيلم هاتولي راجل”.

وأضافت: “هي لقت إن التمثيل مش المجال اللي ممكن تستمر فيه، ولما تناقشنا قالت مش عايزة أبقى زيك وزعلتني، وقالت للأسف الوسط الفني لما البني آدم يكبر بيعاملوه زي خيل الحكومة”.

وتابعت مستعيدة كلمات ابنتها: “قالتلي أنا عايزة أعيش حياتي وإنت مش عايشة حياتك خالص، ولما تنزلي مش بتعرفي تشتري حاجة والناس عايزة تتصور معاكي”.

وعن مهنة ابنتها الحالية، قالت شيرين: “هي دلوقتي شيف ميريت”.

قصة حياة شيرين

يذكر أن شيرين ولدت في يوم الأربعاء الموافق 10 أكتوبر من العام 1956 وفي مدينة القاهرة  لأسرة ميسورة الحال، حيث تلقت تعليمها الابتدائي حتى الثانوي في مدارس فارهة، ثم بدأت حياتها في تعلم رقص الباليه حتى أصبحت راقصة ومؤدية مميزة، ثم أتمت تعليمها الجامعي فحصلت على ليسانس في الحقوق كما التحقت بالمعهد العالي لتعلم البالية، بدأت حياتها الفنية بأدوار سينمائية صغيرة إلى أن جاءت لها الفرصة الكبيرة في مسرحية المتزوجون جعلت منها نجمة مشهورة، حيث عملت بعد ذلك في العديد من الأدوار مع فنانين كبار في المسرح والدراما والأفلام.

زواج شيرين

تزوجت الفنانة شيرين من المخرج محمد أسامة الذي رزقت منه بابنتها الوحيدة الفنانة ميريت أسامة، وبعد أن أنجبت ابنتها بعدة سنوات انفصلت شيرين عن زوجها ومنذ تلك الفترة لم تفكر الفنانة سوى في تربية ابنتها والفن فقط ولم تضع موضع قدم في أي علاقة أخرى.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى