زمان يافنعربى

تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة الفنانة كريمان .. اعتزلت الإعلام وتفرغت للعبادة وقراءة القرآن

تصدت الفنانة كريمان محركات البحث على جوجل والسوشيال ميديا بعد إعلان نجلها عن وفاتها


توفيت الفنانة القديرة كاريمان، إحدى نجمات الزمن الجميل، وذلك عن عمر يناهز 86 عاما.

وفاة الفنانة كريمان

أعلن عن خبر الوفاة ابنها رجل الأعمال شيرين مهدي، في منشور عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «توفيت إلى رحمة الله أمي الحبيبه الغاليه المرحومه بإذن الله الحاجه كريمان محمد سليم الاسطه حرم المرحوم النائب محمود آبو النصر رئيس لجنه الخطه و الموازنه بمجلس الشعب سابقا».


وتابع: «وستقام صلاه الجنازه غدا الاربعاء الموافق ٩/١٣ بمسجد مصطفي محمود بالمهندسين بعد صلاه الظهر و الدفنه بمقابر الاسره في ٦ أكتوبر… ولا حول و لا قوه الا بالله العلي العظيم».

اللحظات الاخيرة

أما عن كواليس اللحظات الأخيرة في حياتها فابتعدت عن الإعلام تماما، ورفضت الظهور في أية برامج تليفزيونية، وكانت مداومة على الصلاة والعبادة وقراءة القرآن، ورحلت بعد صراع مع المرض عن عمر ناهز ال 86 عام في هدوء تام

الفنانة كريمان

الفنانة كريمان، اسمها بالكامل كريمان محمد سليم الاسطه، وهي ممثلة مصرية ولدت عام 1936 بالقاهرة لأب من جذور لبنانية وأم مصرية تركية، ودرست فى مدرسة الليسيه وظهر حبها للفن فى الطفولة، حيث عملت فى برامج الأطفال مع بابا شارو، كما كانت تشارك فى المسرح المدرسى.

شاركت فى العديد من الأفلام حيث كانت من نجمات الصف الأول ومن أعمالها: «الحموات الفاتنات»، «تمر حنة»، «مراتى مدير عام»، «بنات اليوم»، «جميلة بوحريد»، وغيرها، وأطلق عليها الجمهور لقب قطة السينما ولكنها اعتزلت بعد مسيرة ١٢ عاما فقط من العمل الفنى.

شاهد أيضاً:

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى