عربىمشاهير

“دول سمنة على عسل” بعد توتر علاقتهما من جديد وائل جسار يتحدث عن علاقة شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب

بعد انتشار توتر العلاقة الدائم بين المطربة شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب  علق المطرب وائل جسار، على تلك  الأزمات ، وكشف حقيقة توتر العلاقة بينها وبين زوجها حسام حبيب بعد تداول أنباء عن وقوع خلافات بينهم خلال الفترة الأخيرة.

وتابع وائل جسار، خلال مداخلة هاتفية في برنامج “تفاصيل”، مع الإعلامية نهال طايل المذاع عبر فضائية “صدى البلد 2″، أنه تعرف على المطربة شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب، من خلال حفل روائع الموجي في السعودية، وتوطدت العلاقة بينهما بشكل كبير.

وأضاف وائل جسار ، “شيرين أنا بحبها هي وحسام زوجها أخواتي وعندها إحساس عالي وصداقة متينة ولما بيحبوا شخص بيحبوه بطريقة مش طبيعية”.

وعن توتر العلاقة بينها وبين زوجها حسام حبيب، قال: “أبدا مفيش الكلام ده.. دول سمنة على عسل ربنا يحفظهم دايما من العين.. بالعكس حسام دايما منتبه لشيرين وهي جنبه وبتحبه وكل اللي بيحصل محض إشاعات”.

وفى سياق آخر كشف وائل جسار  سبب مطالبته جورج وسوف باعتزال الغناء وتحدث وائل جسار،عن  كواليس تصريحه المثير للجدل عندما طالب المطرب جورج وسوف باعتزال الغناء بسبب حالته الصحية، موضحاً أن الأخير لم ينزعج من تصريحه حيث جلس معه وأوضح له ما كان يقصده من تلك التصريحات.

وقال وائل جسار: جورج وسوف ما زعلش مني أنا قعدت معاه وهو كان متفهم اللي أقصده وهو يعرف أنا قد إيه بحبه ومتأثر بيه وهو فنان بمعنى الكلمة، وأنا اتعلمت منه كتير وربنا يدي له الصحة ويتحفنا دايماً بأعمالنا الجديدة اللي بتروق دماغنا.

وأشار وائل جسار، إلى أنه يحب سماع أغاني صابر الرباعي وكاظم الساهر وراغب علامة وأم كلثوم ووديع الصافي وعبد الحليم حافظ ومحمد عبد الوهاب وفريد الأطرش، موضحاً أن صوت المطرب بهاء سلطان حدث ولا حرج، ولديه إحساس عالٍ وهو فنان بمعنى الكلمة.

وقال وائل جسار، إنه يحضر لأغنية جديدة رومانسية باللهجة المصرية، حيث يتعاون فيها مع الملحن أحمد زعيم وسيطرحها خلال الفترة المقبلة.

وجاء ذلك بعد خروج شائعات مؤخرًا تزعم محاولة انتحار شيرين عبد الوهاب باستخدام جرعة زائدة من المهدئات، وهو ما أثار جدلًا واسعًا حينها على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن شيرين نفت هذه الشائعات، وأكدت أنها بصحة جيدة، ونشرت مجموعة من الصور مع زوجها حسام حبيب كشفت من خلالها أنها تمر بحالة من السعادة.

وظهرت شيرين في الفيديو مع حسام وابنتيها “هنا ومريم” خلال قضائهم الإجازة في الساحل الشمالي وقد بدت بصحة جيدة.

كما طمأنت شيرين عبد الوهاب جمهورها في بيان عبر صفحتها بموقع تويتر، وأكدت أنها تقوم بالتحضير لأغاني جديدة والتخطيط لحفلات غنائية، إذ كتبت: “تطمئن الفنانة شيرين عبد الوهاب محبيها على صحتها وتؤكد أنها تستمتع بعطلتها الصيفية محاطة بابنتيها وزوجها، ولا يشغلها حاليا إلا الاهتمام بفنها واعداد أغان جديدة والتخطيط لحفلات غنائية”.

وكشفت شيرين عبد الوهاب  أنها تستعد لطرح 4 أغنيات من ألبومها الغنائي الجديد، مع شركة روتانا.

وقالت شيرين في تصريحات لبرنامج ET بالعربي: “ألبومي مع شركة روتانا في 4 أغاني منه نازلين، ويليهم 4 أغاني، يعني هيكون مقسم أربعة في أربعة، وفي حفلات كتيرة”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى