عربىمشاهير

مذيعة مصرية تفاجئ الجمهور وتظهر بفستان الزفاف في برنامجها وتخالف حالة الحداد وإطلالات غريبة للمذيعات

على الرغم من إعلان الدولة المصرية الحداد، على ضحايا الزلزال في المغرب، وضحايا العاصفة دانيال في ليبيا، وظهور جميع المذيعات بملابس الحداد على كل القنوات المصرية، إلا أن المذيعة آمال كمال، كان لها رأي آخر وظهور غريب، رغم علامة الحداد على الشاشة.

وفاجأت المذيعة آمال كمال، متابعي برنامج “أمال مصر”، المذاع عبر قناة الحدث اليوم، بظهورها على الشاشة بفستان الزفاف وكانت تضع تاج على رأسها وقدمت البرنامج مفكرة خارج الصندوق لإطلالتها حتى تتماشى مع موضوع الحلقة.

وقالت آمال كمال، إن موضوع حلقة برنامجها يهم كل فتاة وسيدة، في ظل صعوبة الزواج بالنسبة للشباب، بسبب المغالاة في المهور وطلبات العروس.

وأضافت: “عايزين نخرج برا الصندوق والعادات والتقاليد التي تؤخرنا، بمعنى آخر مفيهاش حاجة لو ست مطلقة أو أرملة، وأنا عن نفسي، لو لقيت رجل شهم ناضج عاقل أقول له تتجوزني”.

وتابعت: “النبي عليه الصلاة والسلام السيدة خديجة هي اللي طلبته للزواج، والزواج زمان على أيام النبي وأيام جدي وجدتك كان ناجح جدا ولا توجد نسب طلاق، النهاردة الطلاق ممكن يحدث بعد 6 شهور من الزواج”.

أغرب إطلالات المذيعات

ليست هذه المرة الأولى التي تثير فيها المذيعات حالة الجدل بإطلالتهن خلال تقديم حلقات برامجهم ومنهم الإعلامية ياسمين عز، خلال حلقة برنامجها “كلام الناس”، والمذاع عبر فضائية ام بي سي مصر.

وأطلت ياسمين عز، خلال إحدى حلقات برنامجها بفستانمموج يشبه لدرجة كبيرة “البوركيني”، الذي ترتديه الفتيات على الشاطئ حيث كان يتمتع بنفس أشكال الأمواج التي تتواجد على المايوه.

وتثير ياسمين عز، الجدل في كل حلقة من حلقات برنامجها، بحديثها الغريب عن العلاقة بين الرجل والمرأة، وكأنها تختلق كل يوم قصة جديدة، لتشغل بال النساء والرجال يوميًا في مواضيعها الغريبة التي تطل بها على الجمهور كل يوم.

مذيعة تحمل طفلتها خلال تقديمها للبرنامج

كما قامت المذيعة  سيرينا غوكة، مذيعة قناة “بي بي سي”، بمفاجأة جمهورها على الهواء مباشرة ضمن برنامج “تريندنج”، وهي تحمل طفلتها التي ولدت قبل نحو ثلاثة أسابيع، لتعرض على المشاهدين ميزاتها وتحدث عن تجربتها الشخصية مع الأمومة.

وقالت المذيعة: “ابنتي تشرب الحليب خمسين مرة في اليوم وتبقى جائعة وتستطيع إيقاظ جميع السكان من حولها”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى